الفنانة يـــارا تعيش الخيال في فيديوكليب سكر زيادة… صور اضافية

صوّرت الفنانة يارا أغنية “سكّر زيادة” على طريقة الفيديوكليب تحت اشراف المخرجة ليلى كنعان.
تمّ تصوير الجزء الأول من الفيديو كليب في منطقة بكفيا وتحديداً في احدى فنادقها القديمة والجزء الثاني في منطقة “بسري” جنوب لبنان.

صور ابداعية وشخصيات من وحي الخيال بالاضافة الى عشرين شخصية حقيقية شاركوا يارا الحلم ضمن مشاهد مكتملة العناصر جيّرت لها كنعان كل طاقاتها الابداعية بدءاً من فكرة الفيديوكليب او سكريبت وصولاً الى التفاصيل الاخراجية.

يروي الفيديوكليب قصة استعداد عدد من الصديقات لزفاف صديقتهن ودور يارا يكمن في مساعدة العروس خلال هذه الاستعدادات فتزرع الابتسام بين صديقاتها وتقدّم العون للعروس . تفاصيل كثيرة قدّمت يارا في اطار جديد خيالي ان لناحية الالوان والديكور او لناحية الشخصيات المشاركة.

وقد اهتم المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران بتصميم ثلاثة فساتين ليارا بالإضافة إلى أزياء الممثلات التي اقتصرت الوانها على ألوان الباستيل ، الوان جميلة جداً وزاهية لوّنت مشاهد الفيديوكليب واضافت اليها الحياة والبهرجة ، وقد حرص المصمم نيكولا جبران على أدّق تفاصيل الفساتين لتنسجم مع الجو العام لفكرة الفيديوكليب.
كما اهتم المزين الشهير جو رعد بتصفيف شعر يارا والفتيات والماكياج كان كالعادة من توقيع المبدع فادي قطايا.

ميزانية العمل المصوّر تخطّت الميزانية التي رصدت له بكثير نظراً لكثرة الأزياء التي استعانت بها ليلى كنعان في الفيديو كليب والتي جيّر لها المصمّم نيكولا جبران جهود كافة طاقم عمله ومساعديه لأسابيع طويلة قبل بدء التصوير.

في النهاية، نذكّر ان أغنية “سكر زيادة” هي من ألبوم يارا الأخير “لألئ خليجية”، من كلمات الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم (فزّاع) وألحان فايز السعيد.

هذا وأطلقت يارا الاسبوع الماضي اغنية ديو جمعتها بالفنان حسين الجسمي وهي بعنوان “انت أول انسان” من كلمات الشيخ حمدان بن محمد بن راشد المكتوم والحان فايز السعيد

اما جدول حفلات يارا للأسابيع المقبلة، فهو على الشكل التالي:

– في 22 تموز –يوليو مهرجان صلالة الى جانب الفنان ماجد المهندس
– في 28 تموز – يوليو في البيال الى جانب السوبرستار راغب علامة
– في 5 آب – مهرجان في الاردن

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com