الفنانة ميريام فارس أمام امتحان في رمضان …فامّا تكّرم او تهان

هي نجمة لبنانيّة شابّة لطالما أطلّت علينا بأبهى صورة، ولطالما ثبّتتنا أمام الشاشة الصغيرة لمتابعة كليباتها التي ما خلت يوما من عنصر الابداع والابهار …والتي استطاعت أن تلفت انتباه الكبير والصغير في كافة أرجاء الوطن العربيّ.

ميريام فارس، هذه النجمة الاستعراضية المتميّزة التي تثبت يوما بعد يوم، أنّ الفنّ الاستعراضيّ فنّ راق، وأنه لدينا في عالمنا العربي، نجمة قادرة على الغناء بصوت جميل، والرقص بشكل ملفت، مقدّمة عرضا استعراضيا فنيّا نادرا ما يحصل على مسرح عربيّ.

ها هو اليوم المنتج المصري الشهير “طارق نور” وبدهاء لا متناهي، يقطف نجمة يانعة ويقدّمها بطلة فوازير رمضانيّة. نعم، لقد أقدمت “ميريام” وبخطوة جريئة وذكيّة، على خوض غمار الفوازير الرمضانيّة، والتي ستحدد مسار نجوميتها، والتي ستضع مستقبلها على المحكّ، فامّا تثبت أنّها نجمة ستحفر اسمها بالذهب وستصبح يوما ما مثالا، أو بالأحرى أيقونة فنيّة لبنانيّة، وامّا ستفشل وسيسقط الرّهان وتسقط ميريام!!

ونحن هنا نعلّق الآمال على ميريام ونشدّ على يدها، لأننا نؤمن بموهبتها الفريدة ، وبأنها الوحيدة ، ونصرّ على كلمة “الوحيدة” القادرة على اداء عروض بمستوى عالميّ، لما تتمتّع به من موهبة وجمال، ورشاقة، ومرونة على المسرح، ولما لديها من سحر وأنوثة، مصحوبا بصوت جميل مختلف!!

ولكن… على ميريم أن تدرك، أنها بصدد الدخول الى عالم جديد، الى مسرج جديد، انّها بصدد الدخول الى عالم نيللي وشيريهان، نجمات الفوازير والاستعراض على مدى أعوام، وأنّها عليها أن تطلّ علينا بحرفيّة، كما عودتنا، تضاهي حرفيّة نجمات مصر والعالم العربيّ اللواتي سبقنها الى تأدية الفوازير ونجحن فيها، حتى بتن نجمات ننتظر دخولهنّ الى شاشاتنا، ونشتاق لاطلالتهنّ وسحر عروضهنّ.

ميريام، قليلات هنّ من استطعن النجاح في هذا العالم، لذلك فالمسؤوليّة كبيرة، والنجاح مرهون بعطائك، وعطاء فريق العمل ككلّ، ارفعي رأس لبنان، وأثبتي أنّ “بيروت” لا تزال منارة الشرق بنجومها ونجماتها، بكتّابها وكاتباتها، بصحافييها واعلامييها واعلاميّاتها…أثبتي أنّك نجمة وميض بريقها مختلف…وأنّك مشروع أسطورة في المستقبل….

أخيرا، نحن متفائلون بهذا العمل الضخم، لأنّ “ميريام” موهوبة، ولأنّ العمل سيتمّ تحت ادارة المخرج المتميّز الذي نفخر به، “طوني قهوجي”، وباشراف المدير الفنّي المخرج “يحيا سعادة”، و لأنّ اطلالة ميريام ستكون تحت اشراف واعداد صاحب الأنامل الذهبيّة المتجدّدة والمجنونة “جو رعد”، ولأنّه من انتاج رجل خبر العمل الانتاجي لسنين طوال “طارق نور” والذي حدّد لهذا العمل ميزانية تقارب المليار دولار.. العناصر موجودة ومتكاملة…أرونا النتيجة اذا!!

ملاحظة: ستعرض الفوازير على قناة “القاهرة والناس” المصريّة، والتي تستقطب الاعلاميّ “طوني خليفة” في برنامج رمضانيّ جديد، والاعلاميّة “نضال الأحمديّة” في برنامج رمضانيّ آخر.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com