الطبيبان زاهي وفادي حلو: الانسحاب من الموركس دور لا يتم الا بطلب رسمي

في لقاء خاص ومباشر لبرنامج “من بيروت ” عبر قنوات ART اوروبا وأميركا تحدث الطبيب زاهي حلو والطبيب فادي حلو للإعلامية لينا دبسي عن الاستعدادات الجارية تحضيرا لإقامة حفل “الموركس دور” هذا العام والمتوقع في 30 من شهر حزيران المقبل على مسرح “بلاتيا” على امل استضافة نجوم عالميين خلال توزيع الجوائز .

الدكتوران حلو وهما المؤسسان لجائزة الموركس دور اشارا الى الاهتمام هذا العام بالنجوم الجدد لبنانياً وعربياً على صعيد التمثيل والغناء حيث فتح باب التصويت للجمهور تحت عنوان الموهبة الواعدة.

في موضوع سحب الاسماء المرشحة والطلب من الجمهور التصويت او عدمه من قبل المرشحين، اكد الاخوان حلو ان كل ما يتردد وينشر عبر وسائل الاعلام لا يؤخذ فيه ولا يعتبر على محمل الجد ما لم تتسلم اللجنة طلبا رسمياً من صاحب العلاقة يعلن فيه انسحابه، كما ان البعض يحاول ان يروج الانسحاب بعد ان يشعر انه في موقع منافسة لا تكون لصالحه، مع التأكيد انه لا يمكن لأحد ان يتكهن النتائج ومن سيكون الفائز طالما لا يزال التصويت جارياً.

ورداً على سؤال حول ما تردد ان بعض المنتجين هدد بسحب اعماله في حال وجود اعمال لمنتجين منافسين اجاب الدكتور فادي حلو:” ان اللجنة على مسافة واحدة من كل المرشحين سواء كانوا من المنتجين او الممثلين اوالمطربين ، وكل من كان له انتاجا العام الماضي نعتبره مرشحا لجائزة “الموركس دور ” حتى يتبين العكس من قبله ويقدم بياناً خطياً يعلن فيه انسحابه .
وعن لجان التحكيم لفت الدكتور زاهي حلو الى انها تتغير كل عام وهي عادة تضم اهل اختصاص وعلم وثقافة واسعة باعتبارها تشكل 60 بالمئة من اختيار الفائز وتبقى ال40 في المئة من حق الجمهور الذي ندعوه اينما كان للتصويت قبل نهاية الشهر الجاري على موقع المسابقة لدعم مرشحه المفضل .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com