الصدفة تجمع احمد عز وزينة

متابعة – بصراحة:  بعدما فرقتهما الحياة منذ عام 2014، رب صدفة خير من الف ميعاد وذلك بعدما تداول جمهور الفنان المصري احمد عز مجموعة من صوره من آخر جلسة تصوير خضع لها لاحدى المجلات مؤخراً، حيث ظهر بطل “ولاد رزق” وهو يرتدي قميصاً ابيض اللون و”جينز” وبدا في غاية الوسامة والجاذبية.

في الجهة الاخرى، تداول جمهور الفنانة المصرية زينة صورة لها كانت قد نشرتها على صفحتها الخاصة على موقع انستغرام وهي ترتدي قميصاً ابيض اللون و”جينز” حيث اجمع البعض ان اطلالها تشبه الى حد بعيد اطلالة “عز” .

ومن المعروف ان هناك صراعاً كبيراً بين احمد عز وزينة منذ حوالي الـ 3 سنوات حيث لا زالت الأخيرة تحارب من أجل إثبات نسب توأمها، عز الدين وزين الدين، من احمد عز الذي لا يزال متمسّكاً من ان الطفلين ليسا منه. وآخر فصول الدعوى القضائية القائمة بينهما فقد قررت محكمة الأسرة في دائرة مدينة نصر تأجيل النظر في الدعوى التي أقامتها زينة ضد احمد لإصدار حكم قضائي يتيح لها الإنفصال عنه نهائياً إلى تاريخ 29 ايار/مايو المقبل، وقد الزمت المحكمة جهة الدفاع بضرورة أن تقدّم زينة عقد الزواج الذي فيه تحدّد إسم الزوج وتاريخ دخول القفص الذهبي والشهود والحقوق المالية والشرعية كي تستطيع المحكمة النظر في دعوتها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com