الصحف العالمية تكتب عن هالة عجم وحملة دعم وحرية المرأة العربية

b47d5ab8-7bdf-4596-ad72-ce71b79ba32d

أطلقت خبيرة التجميل هالة عجم أول حملة لدعم حرية واستقلالية المرأة العربية تحت عنوان  #CelebratingArabWomenوالتي تسلّط الضوء على أكثر من 20 امرأة من دول عربية مختلفة، واهتمامات، ديانات، معتقدات، مستويات إجتماعية وثقافية مختلفة لتلقي الضوء على دور المرأة العربية الصلبة في المجتمع.

حيث تخطى الفيديو، الذي أطلقته هالة عبر صفحتها الخاصة على الفايسبوك، المليون ونصف مشاهد من مختلف أقطار العالم منذ انطلاق الحملة، وجذب انتباه الصحافة العالمية حولها، التي أبدت اهتماماً ملحوظاً بالحملة وقاموا بإجراء المقابلات مع هالة للتحدث عن الفكرة من ورائها.

فقامت صحيفة  PourFemme.It الإيطالية، وهي أكتر الصحف الإكترونية قراءةً في إيطاليا، بإجراء مقابلة مع هالة عجم للتعرف أكتر عن أهمية دعم المرأة العربية من خلال صفحات السوشيال ميديا، أما MSN.Com فقد اختارت حملة #CelebratingArabWomen ضمن Playlist لهذه السنة.

كما أبدت مجلة D.Republica  الإيطالية إعجابها بالحملة أيضاً من خلال المقال الذي نشرته حولها، حيث تقول هالة “كان بمقدوري تصوير فيلم عن المرأة الجميلة غير أنني أردت أن أتجاوز الجمال الخارجي والتركيز على أن محبة وتقدير الذات أقوى وأهم بكثير، أردت التركيز على دور المرأة العربية وأهميتها في المجتمع”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com