الشك يدفع يورغو شلهوب الى اغواء النساء

يواصل الفنّان اللبناني يورغو شلهوب تصوير مشاهده في بطولة المسلسل الإجتماعي “فخامة الشك”، من إخراج أسامة الحمد ومن تأليف وسيناريو وحوار كلوديا مارشيليان، على أن تنتقل عمليات التصوير لاحقاً من لبنان إلى مصر وفرنسا.

ويكشف شلهوب بعض تفاصيل دوره قائلاً: “الاسم المبدئي للشخصية هو أمير، ابن عائلة غنية تخسر كل أملاكها بين ليلة وضحاها، مع اختفاء الأب، فيبدأ رحلة من الشك تدمر بدلاً من أن توصله إلى اليقين”. ويضيف أن “اغواء النساء سيكون من ضمن اساليبه الشيطانية…”. ويؤكد أنه تردد في البدء بسبب الشك الأعمى لدى الشخصية إلى درجة الحالة الــمرضية، “لكــن هذا الــخوف هو ما أوضــح لي حقيــقة الشخصية والأدوات التي سأبني على أساسها”، لافتاً إلى أن من أبرز مقومات العمل أنه “بني بطـريقة جمــيلة جداً من دون تكرار أو ملل”.

unnamed

ويضم العمل إلى جانب شلهوب في البطولة  نخبة من أبرز نجوم الدراما اللبنانية على رأسهم الفنّانين سابين ووسام حنّا وإلسا زغيب ويوسف حدّاد ومجدي مشموشي وجيسّي عبدو، إضافة الى الفنّانين القديرين فؤاد شرف الدين وأحمد الزين وتقلا شمعون ومارسيل جبّور ومارينال سركيس.

ويتناول “فخامة الشك” على مدى نحو خمسين حلقة، صراعات حادة بين أطراف نافذة، تتشابك في خطوطها مع علاقات حبّ معقدة، وتسلك دروب الانتقام التي تكون تارة عبثية، ولكنها دائماً محكومة بـ”الشك”.

ويعتبر “فخامة الشك” باكورة التعاون الإنتاجي بين شركتي”الصدى” و”غولد تاتش” للموسم الحالي، في شراكة من شأنها تأمين الظروف الإنتاجية والفنية الملائمة لعمل يضع بصمة متقدمة في الدراما اللبنانية.

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com