الشاعر طوني ابي كرم يكشف تفاصيل الاغنيتين الجديدتين للشحرورة صباح

1654497_10152193529835923_215256626_n

 

متابعة خاصة – بيروت :  تفاجأ جمهور الفنانة الكبيرة الراحلة صباح بتسجيل الشحرورة لاغنيتين من كلمات الشاعر طوني ابي كرم والحان احسان المنذر. ولكن بطلب منها تم تأجيل بثهما الى ما بعد مماتها.

وفي تصريح خاص لـ “العربية.نت” كشف “ابي كرم” عنوانا الأغنيتين وهما “ممنوع” و”يومين”، وقد تحفّظ أبي كرم عن تحديد تاريخ التسجيل، ولكنه قال: “كانت حينها بصحة جيدة تسمح لها بالتسجيل، وهي تمنت عليّ، وشددت على أن يتم بثهما بعد مماتها وليس قبله فكان هذا”.

وتابع “ابي كرم” إن هاتين الأغنيتين فصلتا على مقاس صباح، وحين زارها في الفندق حيث كانت تقيم قالت له حرفيا “ما عبالي أنشر هاتين الأغنيتين، لأنني لن أقيم الحفلات، ولن أغني بعد الآن، لذلك أرجو منك أن يتم بثهما بعد مماتي”.

وعن فترة تواجد الشحرورة في الاستديو وقت تسجيل الأغنيتين قال “ابي كرم” إنها كانت تصل قبله وقبل الملحن احسان المنذر.

كما اوضح “ابي كرم” أن تكاليف تسجيل وتوزيع الأغنيتين تولاها هو والملحن إحسان المنذر، إذ “من غير الممكن أن يطلبا من الشحرورة دفع التكاليف، فهذا أمر معيب، خصوصا أنها كانت تعاني من مشاكل، منها صحية.

وكشف “أبي كرم” إن هناك أكثر من شركة إنتاج تتمنى بث الأغنيتين، ولكنه يتريث قليلا قبل بثهما عبر الإذاعات والمحطات التلفزيونية”.

وتابع مشددا على أنه يفضل أن تقوم شركة إنتاج معينة ببث وتوزيع الأغنيتين على الإذاعات والتلفزيونات، ولو أنه لم يحسم بعد من هي الشركة بالتحديد، لأن هناك أكثر من شركة مهتمة، وطبعا هناك جمهور يتلهف لسماع هاتين الأغنيتين.

وختم قائلاً ان الشحرورة كانت تعشق وتحب الحياة حتى في ايامها الأخيرة، ويذكر أنه حين كان يزورها كانت تلتقيه وهي في قمة الأناقة والترتيب وهي مدرسة في حب الحياة والتواضع، وتدرك جيدا كيف تعيش رغم كم المشاكل التي كانت تواجهها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com