الشاعر الاماراتي “هادف الكتبي” يُبشّر بيوم الإتحاد الإماراتي الرابع والأربعين

عن المكتب الاعلامي: “عيد الوطن لبشارة … هلّ ويانا السعد… نفرح بطيب اخباره … يوم اتوحّد بلد… يا رب صون اعماره … من حاسد محتقد.. واحفظ أطوال اشباره … القادة والعمد”! من قلب يخفق حبّاً، وإحساسٍ تنحبس به الأنفاس، بسطور تقشعر بها الأبدان، وعبارات تطرب لها الآذان …

بهذه الأبيات، افتتح الشاعر الإماراتي “هادف بن معيصم الكتبي” قصيدته ليبشر بها بقدوم “يوم الإتحاد الإماراتي الرابع والأربعين”، والتي تحمل عنوان: “لبشارة”!

قصيدة تخبّئ بين سطورها، كلمات تحمل، هي الأخرى بين حروفها، عشقاً وطنياً فريدا، ورثه “الكتبي” عن أجداده وآبائه، ليغدو شاعراً إماراتياً راقٍ، يتغنّى بالوطن والقادة وبيوم الإتحاد، وأطلقها كعمل غنائي وطني مميّز بعنوان “لبشارة”.

“لبشارة” … أداء الفنان الإماراتي “أحمد الكيبالي”، وهي من كلمات الشاعر الإماراتي “هادف بن معيصم الكتبي”، ومن ألحان “أحمد المزروعي”، وقام بالتوزيع الموسيقي “زيد نديم” وهندسة الصوت “جاسم محمد”.

تجدر الإشارة إلى أن “الكتبي”، يستعد حالياً لإطلاق عمل وطني جديد، متعاوناً به غناءً، مع الفنان الإماراتي “عيسى النعيمي”، ومن المتوقّع أن يرى النور في الثاني من ديسمبر، يوم الإتحاد الإماراتي الرابع والأربعين.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com