الراقي يبقى راقياً

شهد الفن اللبناني خلال ال15 سنة الماضية حالة استثنائيّة، خاطبت الاحاسيس، تناغمت مع المشاعر حتى باتت ظاهرة لم تشهد لها مثيل، بشهادة كبار الموسقيين ورجال الفن الذين يذكر منهم الكبير روميو لحّود الذي قال: “لم اشهد كهذا الصوت طيلة اربعين سنة”؛ نعم، انّه هو، الكبير وائــــــل كفــــــوري.

وائــــــل كفــــــوري، القلعة التي حمت ولا زالت تحمي الأغنية اللبنانية، والساعي الى الحفاظ على قدسيتها، لتمريرها الى الجيل الجديد بهدف الاستمتاع بها وتأمين استمراريّتها من جهة، ومن اجل ايصالها الى العالميّة من جهة أخرى. وقد لاقى الكفوري نجاحاً باهراُ، فأصبح رمزاً من رموز وطنه الحبيب لبنان، الذي لطالما كان وفيّا له بالطريقة الراقية وبالفن الراقي الذي قدّمه الكفوري لجمهوره، الذي احبّه وعشق فنّه. اضافة الى ذلك، لاقى وائل اعجاباً عند جميع اهل الفن، وخاصة الحريصين على اصالة الفن اللبناني، وعلى قدسيته.

لم يخل مشوار الكفوري من الحسد والغيرة، فقد هاجمه بعض الاشخاص وانتقدوه استناداً الى حجج غير موجودة احياناُ، وغير صحيحة احياناً أخرى، ومثال على ذلك ما قيل عن أن وائل لا يغني لبناني! بالله عليكم، أين اذانكم!! وايضا، دفع الحسد والكراهيه بهذه الناس الى التصرّف بطريقة لا تليق بمستواهم الراقي والرفيع، وذلك بهدف ازعاج وائـــــل، ودائما لباقة وائل ورقيّه انقذوا الموقف. يجب أن تفتخروا بعظيم كوائل، رفع اسم بلادكم عالياً، وسعى ليمثل لبنــــــــــان احلى تمثيل في الخارج! لا أريد التحدّث أكثر عن هذا الموضوع، لأن مهما فعلوا لن يتمكنوا من ايقاف الكفوري. ها هي قلعة بعلبك، اصبح عمرها مئات السنين، هل تمكّن أيّ شيء من زحزحتها؟؟

“بدكن مليون سنة لتعرفوا وائــــــــــل مين !!!!”

يا وائـــــــــل، أنت راق، ونحن نعتز برقيّك، وكما أقول في كل مقال أكتبه، أنت الأول وستبقى الأوّل دائما وابدا!

بول كيزيريان: مدير الفان كلوب الرسمي للفنان وائل كفوري
www.wael-kfoury.info

ان مجلّة بصراحة الالكترونية أفسحت بالمجال أمام قرّائها لإرسال مقالاتهم على اختلاف مواضيعها ولغتّها ونشرها والسماح بالتعليق عليها تشجيعاً منها لهؤلاء وايماناً منها بحرّية الرأي والفكر.
الا ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقّها في نشر او عدم نشر اي موضوع لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن “بريد القرّاء ” او mailbox لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة التحرير وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.
لإرسال مقالاتكم ، الرجاء مراسلتنا على mailbox@new2.bisara7a.com

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com