الراقصة دينا تكشف زواجها من رجل أعمال مصري

كشفت الراقصة المصرية دينا صحة ما نُشر عن زواجها من رجل الأعمال مصري وائل ابو حسين إلا انها رفضت الحديث عن التفاصيل وأكدت انها ترفض التدخل في حياتها الشخصية.

وقالت دينا في حديث لمجلة لها الصادرة هذا الأسبوع: “خبر زواجي من رجل الأعمال وائل أبو حسين نشر بالفعل، ولكن هذه حياتي الشخصية ولا أحب الخوض فيها، عندما يصبح ممكناً أن أتحدث عن الموضوع سأفعل ذلك على الفور، وأريد أن أوضح أن الحب والزواج مهمان بالنسبة إليّ”.

وقالت دينا انها اتخذت القرار بعودة ابنها “علي” من أمريكا ليكمل دراسته في مصر وذلك بعد انتصار الثورة.

وعبرت دينا عن رأيها في ثورة 25 يناير، بقولها: “أعتقد أن مصر الآن تدخل عصراً جديداً، هو عصر الحرية والديمقراطية الذي لم نعشه منذ سنوات طويلة، ولذلك قررت أن يعود ابني عليّ إلى بلاده مصر، بعد أن كان يتعلم ويعيش في أمريكا في الفترة الماضية، ولكن بعد الثورة عدت به ليتعلم هنا، فمصر تغيرت الآن، وأفخر بأن يعيش فيها ابني ويستكمل دراسته بها”.

وأكدت دينا انها لا تفكر في الاعتزال حاليا وقالت: “الاعتزال قرار صعب جدّاً وهو دائماً في ذهني، ولكني لا أطيل التفكير فيه؛ لأنني عندما أقرر الاعتزال لن أعود عن قراري، لذلك فهو قرار صعب جدّاً ويحتاج إلى تفكير. والآن أرى أني ما زلت أصلح للعمل”.

يذكر أن دينا تقدم برنامجا تلفزيونيّا بعنوان “مولان روج” على قناة “مودرن مصر”، كما تعد برنامجا آخر بعنوان “شارع محمد علي”، سجلته بالفعل، لكن لم يحدَّد موعد عرضه حتى الآن.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com