“الدراما والـ بي سي اي والجمهور”…. تحالف القوّة

أثبت تحالف الثلاثي “الدراما والLBCI والجمهور” ليس فقط نجاحه بل تفوّقه على مدى سنوات طويلة، دَعّم فيها خطواته نحو التألق وحَصدِ الإنجازات الواحدة تلو الأخرى.

وها هي ال”LBCI” الشاشة الأولى بلا منازع، تُثبت مرّة جديدة حُسن اختياراتها لأقوى الأعمال والمسلسلات التي تأسر المشاهدين، وتنال المراتب الأولى في نِسب المشاهدة، إذ تصدّرت ال”LBCI” المشهد الرمضاني أيضاً هذا العام.

فبحسب إحصاءات شركة “ستات إيبسوس” الرسميّة، للفترة الممتدّة من الإثنين 6 حزيران الى الأربعاء 22 منه، استحوذت شبكة ال”LBCI” الرمضانيّة على أعلى نِسَب مشاهدة، وبفرق شاسع عن غيرها من القنوات اللبنانيّة.

هكذا، كان الرهان الناجح على الأعمال اللبنانيّة مع مسلسل “مش أنا” الذي حلّ في المرتبة الأولى ب 15.6% من نسبة المشاهدة في الدقيقة وما يُعادل 60% (SOA)، ومسلسل “وين كنتي” في المرتبة الثانية بنسبة 13.6% من نسبة المشاهدة في الدقيقة وما يُعادل 57% (SOA)، يليهما أعمال البيئة الشاميّة مع الجزء الثامن من مسلسل “باب الحارة” في المرتبة الثالثة و10.8 % من نسبة المشاهدة في الدقيقة و56% (SOA)، والجزء الثالث من “طوق البنات” في المرتبة الرابعة بنسبة 6.4% من نسبة المشاهدة في الدقيقة و42.4% (SOA). كما حقّق برنامج “رامز بيلعب بالنار” ومسلسلا “العرّاب تحت الحزام” و”عطر الشام” نِسبَ مشاهدة مرتفعة أيضاً.

هذا، وقد نالت قناة ال”LBCI”، طوال اليوم وفي وقت الذروة، نِسَب مشاهدة تُقارب ضُعف نسب مشاهدة المحطّتين اللتين تلتها، حيث حصدت 40% (SOA) طوال اليوم مقابل 22% لكلّ من المحطّتين، و49% (SOA) في وقت الذروة مقابل 21% و19% للمحطّتين التاليتين.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com