الحكم على الممثلة ريم البارودي بالحبس شهراً وتغريمها 20 الف جنيه

قضت محكمة مصرية الإثنين 3 يناير/كانون الثاني بتأييد حكم سابق بمعاقبة الفنانة ريم البارودي بالحبس مدة شهر في الدعوى المقامة ضدها من الفنانة ميسرة التي اتهمتها فيها بالسب والقذف، من خلال رسائل قصيرة عبر الهاتف المحمول، وإلزامها بدفع 20 ألف جنيه غرامة.

كانت محكمة الجنح الاقتصادية أصدرت حكمها بحبس ريم البارودي شهرا وكفالة ألف جنيه لإيقاف التنفيذ، وإلزامها بدفع 20 ألف جنيه غرامة و10 آلاف وجنيه واحد على سبيل التعويض المدني المؤقت، في الدعوى المقامة ضدها من الفنانة ميسرة، التي اتهمتها فيها بالسب والقذف.

وذكرت الفنانة ميسرة في دعواها أنها فوجئت بعدد من الرسائل الهاتفية تحتوي على عبارات سب، فتقدمت ببلاغ إلى الجهات المختصة التي استعلمت عن بيانات الهاتف، وتبين أنه خاص بالفنانة ريم البارودي.

وترجع أحداث القضية عندما تقدمت ميسرة ببلاغ للجهات المختصة عن رقم يوجه لها رسائل سب وقذف، وبالاستعلام عن صاحبه تبين أنه لريم البارودي، الأمر الذي دفعها إلى إقامة دعوى سب وقذف.

وتعود الخلافات بين الفنانتين إلى اشتراكهما في مسرحية “زي الفل”؛ حيث شهدت كواليس العرض العديد من المشاكل، الأمر الذي لفت الانتباه، مما أثار انتقادات عدة للعرض، إلى جانب الانتقادات التي وجهت لارتدائهما ملابس ساخنة.

وعن آخر أعمالها الفنية، والتي شهدت جدلا؛ نفت البارودي أن يكون السبب وراء رفضها بطولة فيلم “اشحلني أعرضلك” هو مشاهده الجريئة التي يتضمن أحدها مشهد “سحاق”، مؤكدة أن السبب الرئيسي الارتياب الذي أصابها من الفيلم بعد رفض العديد من الفنانات -وعلى رأسهن غادة عبد الرازق- بطولةَ الفيلم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com