الجسمي يغني مقدمة مسلسل (فرصة ثانية) للممثلة سعاد عبدالله

إختار الفنان الإماراتي “السفير فوق العادة للنوايا الحسنة” حسين الجسمي، مسلسل “فرصة ثانية” لتكون إطلالته الرمضانية من خلال غناء شارة المقدمة للمسلسلات والتي يتعاون بها مع الممثلة الكويتية القديرة سعاد عبد الله، حيث قام بالإنتهاء من وضع صوته على أغنية المقدمة التي تم تسجيلها وتنفيذها في ما بين دبي باستوديو فنون الإمارات، والقاهرة باستوديو عمار الشريعي.

هذا وقام بكتابة كلمات الأغنية الشاعر يوسف ناصر وقام بتلحينها وتوزيع موسيقاها د. عامر جعفر، والذي أطلق عليها لحناً كلاسيكياً متناسق مع كلمات الأغنية التي قال بها الجسمي:

انســـى إللــــي فــــــات للعـثــــرة جـــولـــــــــه
وللأمـــــل جــــــــولات تـجــــــي بـسـكــــــــات
لا تطــــفي الشــمعــــــه لا تـــذرف الدمـعــــــــه
اصبـــر وتلحـق خيـــــر بـاكــــر بــرفّــة عـيـــن
تصـحه على بسمة أمــل تلقـــى حياتـــــك غـيـــر

يـا ابــــن النـــــاس هـــــــدي لــــو فـاتـتــــك فـرصـــــــــه

يمــدي تــــرى يمـــــدي لا لا تـــجــــــــــــر الاه
الاه يــــا شاكــي الحــال لا تـيـيــب ولا تــــــودي
الحــــظ صـــــج يـنــــام ومــا يـجــي في ميعــاده
لــكــــن لابـــد يــــــــوم يصـحـــى مـــن ارقــاده

وأعرب الجسمي أنه سعيد بالتعاون مع الفنانة الكويتية القديرة سعاد عبد الله في عمل درامي خليجي جديد، وأعرب عن إعتزازه بالكلام الجميل التي تحدثت به الممثلة القديرة في حق الجسمي خلال تصريحها للصحافة الكويتية، مؤكداً أنه لا يصدر إلاّ من فنانة كبيرة تستحق الإحترام والتقدير على مشوارها وعطائها الفني الكبير.

الجدير بالذكر ان مسلسل “فرصة ثانية” تأليف وداد الكواري وإخراج علي العلي وبطولة عبدالعزيز جاسم وحسين المصور وإلهام الفضالة وخالد أمين ومشاري البلام وعبير أحمد وحسين المهدي ومرام وملاك والعديد من نجوم الفن، وتدور أحداثه حول العديد من الجوانب الإنسانية المستمدّة من واقعٍ لطالما كان بعيداً عن أضواء الدراما الخليجية عموماً، كالحياة التي يعيشها فاقدو نعمة البصر، وكيفية تعامل الناس معهم من جانب. كما يسلّط الضوء على أهمية العائلة وتكاتف أفرادها ووقوفهم معاً في وجه المِحن ومصاعب الحياة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com