الثلج ألبس شجرة راغب علامة حلّة بيضاء في محمية حرش إهدن

0670

عبّر السوبرستار راغب علامة عن رضاه وشكره لرب الكون وذلك بعدما نشرت محمية حرش إهدن صورة للثلج الذي غطى المحمية وألبس شجرة الأرز التي زرعها “علامة” خلال الصيف الفائت، حلة بيضاء فيما الاسم بقي أخضره مميزاً .

ونشر نجم “ردّلي كلماتي” صورة للمحمية التي غطاها الثلج وكتب معلقاً: “الحمدلله… رسالة رضى من رب الكون”.

وكان السوبرستار قد زار برفقة ولديه خالد ولؤي محمية حرش إهدن وقام بزرع شجرة أرز تحمل اسمه، وكتب حينها: “تشرّفت كثيراً اليوم بدعوة محمية حرش إهدن لزراعة شجرة أرز باسمي، وهذه المحمية هي واحدة من أهم المحميات الطبيعية في لبنان والعالم العربي وهذه الخطوة تُعزّز الحفاظ على البيئة وحمايتها وهي رسالة مهمة جداً في الحفاظ على لبنان الأخضر”.

من جهة اخرى، يلتقي راغب علامة الجمهور الاردني ليلة عيد الحب حيث سيحيي حفلة في العاصمة عمّان في فندق شيراتون عمّان – الاردن بتاريخ 14 شباط/فبراير المقبل.

نذكر ان مسرح المجاز يستقبل السوبرستار راغب علامة الذي سيحيي حفلة بتاريخ 8 شباط/فبراير 2019، ليقدم للجمهور مجموعة من إبداعاته الفنية القديمة والجديدة، ضمن سهرة فنية مميزة في عالم الأغنية العربية.

آخر اعمال السوبرستار “ردّلي كلماتي” التي اطلقها على طريقة الفيديو الكليب. الاغنية، التي كتب كلماتها الشاعر طوني أبي كرم، ولحنها محمود عيد، ووزعها ناصر الأسعد، تحقق نجاحاً كبيراً منذ طرحها.

1

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com