البوب ستار رامي عياش يفتتح حفلات الصيف بمهرجان الاغنية الشرقية السادس ثم يمّر بميروبا … فقرطاج‎

غادر البوب ستار رامي عياش بيروت يوم الاربعاء الماضي متوّجهاً الى المغرب لاحياء عدد من الحفلات قبل ان يعود الى بيروت مجدداً للمشاركة في مهرجان الاغنية الشرقية السادس الذي تنظمه محطة mtv في الثالث من تموز- يوليو المقبل وسيشارك في الحفل كل من فارس الغناء العربي عاصي الحلاني والنجمة نوال الزغبي والنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب والفنان جوزف عطية وباقة من الفنانين الفازين في حفل الموركس دور وهم: سارة الهاني، انور نور، ناجي الاسطا وسابين.

كذلك يحيي رامي مهرجان ميروبا السنوي في 14 تموز المقبل وتشاركه في الحفل النجمة سيرين عبد النور على ان يتوّجه الى تونس الخضراء في 28 تموز لاحياء احدى ليالي مهرجان قرطاج الدولي.

من ناحية أخرى يستعد رامي لاطلاق اغنية منفردة جديدة وعلم موقع “بصراحة” انها لبنانية بامتياز وشعبية، اما عنوانها فتكتّم رامي عن ذكره الا انه اكتفى بالقول على صفحته الرسمية على موقع تويتر ان العنوان بحدّ ذاته تسونامي وهي فكرة مجنونة من أفكاره الجديدة التي عوّدنا عليها.

وكان رامي قد شارك في اطلاق شركة Arabooking لصاحبها الاستاذ جهاد المرّ يوم الثلاثاء الماضي والذي أقيم في Buddha bar في وسط بيروت وكانت مشاركته محبّبة خاصة لدى الفنانين الشباب الذين تهافتوا لالقاء التحية واخذ الصور معه.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com