البطريرك مار بشارة بطرس الراعي يُكّرم عائلة ملكة جمال لبنان فاليري ابو شقرا

متابعة – بصراحة: ترأس غبطة البطريرك مار بشارة بطرس الراعي قداساً خاصاً عن نية العائلة اليوم الأحد، الموافق في ١٩ حزيران، في بكركي حيث تم تكريم عشر عائلات في نهاية القداس منها من تميزت بكثرة الإنجاب، وبتكرس دعوات لعمل الرحمة بعمل استثنائي في عيش الرحمة، وبتقبل التحديات بصبر ورجاء.

حضر القداس عدد كبير من المؤمنين اضافة الى ملكة جمال لبنان لعام 2015 فاليري ابو شقرا وعائلتها حيث تم تكريم العائلة نظراً للصعوبات التي واجهتها مؤخراً والكشف عن تأسيس جمعية Just Care التي انشاتها ملكة الجمال انطلاقاً من برنامجها الذي عملت عليه خلال هذا العام والذي يرتبط بالعائلات التي واجهت ظرفاً معيناً وتحتاج إلى المساعدة المعنوية والصحية والمادية.

ونشرت فاليري على صفحتها الخاصة على موقع انستغرام صورة تجمعها مع كل افراد العائلة وعلقت عليها قائلة: “أن الذهب يُمتحن بالنار، إنّما قلب الانسان يَمتحنه الرب وها هو ذهبنا يخرج من نار التجارب أكثر بريقاً. تجاربنا ووتجاوزنا للتحديات تركت أثراً وأريجاً ذكياً لفت الأنظار، وأبى ببطريركنا الحبيب مار بشاره بطرس الراعي أن يكرم ايماننا الراسخ خلال محنة جوستين التي اعطت ثمراً طيباً وهي مؤسسة   Just Care.

اقتبست فاليري اسم الجمعة Just Care من اسم شقيقتها الصغرى جوستين، التي لا زالت تعاني من الحادث المروع الذي تعرضت له عام 2015 ولم تكن هي السائقة، بل كانت مع صديقتيها ووالد إحداهما كان يقود السيارة. توفي السائق وابنته على الفور، أما شقيقتها فقد دخلت في غيبوبة واستفاقت منها بعد 3 أشهر، لكن ذاكرتها تأثرت، وكذلك قدرتها على المشي والحركة والنطق وهي حالياً تتلقى العلاجات اللازمة وحالتها تتحسن تدريجاً.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com