الاسباب الحقيقية وراء ابتعاد ناصر القصبي من ارابز غات تالنت

انطلق تصوير تجارب الاداء من الموسم الجديد من “ارابز غات تالنت” في بيروت حيث بدأ اعضاء لجنة التحكيم المؤلفة من شمس الغنية نجوى كرم، النجم المصري احمد حلمي والعميد علي جابر باختيار المواهب التي تقدمت للمشاركة في الموسم الخامس، وكان لافتاً غياب الفنان السعودي ناصر القصبي عن اللجنة حيث ترك غيابه علامات استفهام حول مشاركته بهذا الموسم.

وعن انطلاق الموسم الخامس من البرنامج قال علي جابر انه موسم واعد وفيه مواهب جميلة، اما نجوى كرم اكدت ان العالم العربي بدأ يتشجع كي يشارك ويكشف عن مواهبه، اما احمد حلمي فاكد انها انطلاقة موفقة.

وعن غياب ناصر القصبي اكدت اللجنة انهم سيشتاقون له كثيراً.

وعن سبب غياب “القصبي” عن البرنامج، اكد “الكس معوشي” لـ “اي تي بالعربي” ان القصبي يعمل حالياً على مسلسلين سيعرضان على شاشة MBC وقد تضاربت مواعيد تصوير المسلسلين مع عرض تصوير حلقات ارابز غات تالنت.

وفي نفس السياق، خرج القصبي عن صمته وكشف سبب غيابه عن البرنامج وذلك في سلسلة من التغريدات على صفحته الخاصة عبر موقع تويتر وقال موجهاً كلامه الى اللجنة قائلاً: “وحشتوني كثير وانسحابي من البرنامج اضطراري بسبب مسلسل العاصوف سأفتقدكم كثيراً” وتابع: “الجميله نجوى، الشرير علي، الحبيب أحمد، أحبكم كثيراً وسأفقدكم أكثر وموسم قادم ونجاح مبهر بطلتكم الرائعه ان شاءالله”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com