استغياب النجم وائل كفوري وتسريب اغنيته “ما قدرت”

وصلنا اليوم ظهراً بريداً الكترونياً ادعى مرسله انه من قبل مكتب النجم وائل كفوري وعنوانه تسريب اغنية “ما قدرت” ، فعمدنا الى نشرها لدقائق معدودة ومن ثم سارعت بصراحة واتصلت بالشاعر منير ابو عساق للاستفسار منه حول موضوع تسريب هذه الاغنية فبدا متفاجئاً وغضب جداً من خبر تسريبها وقال بأن الأغنية ما زالت قيد التحضير ولم يتم توزيعها بشكل نهائي بعد، وعند سؤاله عن ان تسريب الاغنيات تكرر في الفترة الاخيرة مع اكثر من فنان فأجاب: “ان السبب يعود احياناً الى وجود السي دي في سيارات الفنانين فتتعرض للسرقة او للنسخ وأكد انه عُرض عليه نسخة من الأغنية في الاستديو إلا أنه رفض تفادياً لأي مشكلة من هذا النوع”.

واضاف ابو عساف : :ان الاغنية لم يكن مقرراً اصدارها الآن بل في البوم النجم وائل كفوري المقبل وعنوانها الصحيح هو “ما شفيت”.

وعندما اعتقدنا ان تسريب بهذا الشكل ربما يهدف الى تسويقها تماما كما حصل بأغنية “حبك عذاب”،  اكد لنا الشاعر منير ابو عساف انه يستبعد هذا الاحتمال وقال: “اذا صار وصابت بهيديك الغنية مش ضرورة كمان تصيب بهيدي”.

ونحن  في موقع بصراحة استغربنا  ان تصل “الاغنية المسّربة” الى بريدنا الالكتروني من قبل مكتب الاعلامي للفنان وائل كفوري بدل ان يسارعوا  الى لملمة الموضوع  وسحب الاغنية التي وزّعت على بريد معظم المواقع الالكترونية ، لذلك اتصلنا بمدير اعمال النجم وائل كفوري “ادي” الذي تفاجأ وغضب جداً ونفى ان يكون هذا البريد مرسل من مكتب النجم وائل كفوري وأكد ان الاغنية لم تنته بعد واسف لمحاولة تسريبها والحاق الضرر بالفنان وائل كفوري وكاتب وملحن وموزع هذه الاغنية.

وأضاف بأنه لم يكن هو من تابع تفاصيل  هذه الأغنية بل النجم وائل كفوري بنفسه وقال بأنه حاول الاتصال به الآن إلا انه تعذر عليه ذلك بسبب وجوده في اميركا.

ونحن ولو كنا نملك الاغنية واحتراماً منا للفنان وائل كفوري نمتنع عن نشرها الى حين الطلب منا ذلك.

ونحن نتمنى ان ننتهي من موضوع التسريب الذي يتكرر مؤخراً مع كبار فناني الوطن العربي فبعد تسريب اغنية النجم راغب علامة والنجم عاصي الحلاني وملحم زين ونانسي عجرم اتى دور اليوم النجم وائل كفوري في سباقه مع القراصنة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com