اسامة الرحباني: نجاح كارول سماحة يفرحني وتؤسفني الشائعات ولو اجتمعت مع هبة طوجي على المسرح سأقول واو

حلّ المؤلف والموزع الموسيقي اسامة الرحباني ضيفًا على راديو البلد ضمن “شخصية البلد” مع ليليان ناعسي. في البداية تحدث اسامة عن الالبوم الجديد الذي يجمعه بالفنانة هبة طوجي والذي يتضمن 15 أغنية ومن المتوقع ان يصدر خلال شهر تشرين الأول المقبل كما يعمل على اصدار DVD للحفل الذي قدم في قصر المؤتمرات والذي جمع هبة طوجي بوديع ابي رعد. وشدد اسامة على أهمية صوت وحضور هبة لأن سر نجاحها يعود إلى قدرتها على خلق قصة وهي تغني لأنها حقيقية وقادمة من مجال السينما والاخراج. أما عن علاقته بالفنانة ماجدة الرومي قال أسامة:” تجمعنا علاقة صداقة منذ زمن بعيد ولا مانع من تقديم عمل مشترك ونحن بصدد التباحث في هذا المشروع… أقدر وقوفها في مهرجان “بيبلوس” عند تأدية هبة أغنية “لا بداية ولا نهاية” وهذا دليل على تواضعها وتصالحها مع نفسها”. وعن كارول سماحة قال إن العلاقة مستمرة بينهما ولا مانع من تقديم اعمال مشتركة، كما اسف لتوعكها واعرب عن استيائه من الكلام المغرض الذي صدر بحقها بالتزامن مع تأجيل حفلاتها. كما أعرب اسامة عن اعجابه بكليبي “غالي عليي”، و “طلع فيي”. اضاف:”نجاح كارول يفرحني ويجعلني متأكداً من صوابية اختياري لصوتها سابقاً… ولو اجتمعت مع هبة على المسرح سأقول واو”.

من جهة أخرى أعرب أسامة عن انحيازه لصوت السيدة فيروز الذي يبقى الاجمل. كما يستخف بالاشخاص الذين يقارنون بينها وبين هبة إذ لكل فنان شخصية خاصة.

وفي موسم برامج المواهب طالب اسامة القيّمين على برامج الهواة ان يحافظوا على حقوق الملكية الفكرية لاصحاب الاغنيات التي يقدمها المشتركون والتوقف عن تغيير كلمات البعض منها.

اما بالنسبة إلى الوضع السياسي فهو لم يعد مقتنعاً بأحد، فالشعب يتبع الزعيم بدل اتباعه للمنهج واضاف بأن الطائفة هي التي تحكم كما ان الاعلام السيئ يغذي الغرائز ويصب الزيت على النار. كما اعرب عن سعادته بعدم متابعته للبرامج الحوارية التي تقدم تحت شعار “رخص بتجيب مشاهدين”.

يذكر أن اسامة يستعد لتقديم Rahbany Summer Night في البحرين الثلاثاء المقبل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com