ارتفاع وتيرة التحدي في ثالث الحلقات المباشرة من ذا فويس

ترتفع وتيرة التحدي ويزداد حبس الأنفاس حلقة بعد أخرى من برنامج “ذا فويس”. وفي ثالث الحلقات المباشرة، اضطر كل من المدرّبين- النجوم الأربعة كاظم الساهر، شيرين عبد الوهاب، صابر الرباعي وعاصي الحلاني إلى التخلي عن أحد المشتركين من فرقهم، لتستمر 12 موهبة في الحلقة المقبلة، أي 3 مشتركين في كل فريق.

بدأت رحلة المنافسة مع “فريق صابر” حيث ضمن حمزة الفضلاوي تأهله بتصويت الجمهور، وأنقذ صابر كل من عبود برمدا ومحرزية الطويل. وفي “فريق عاصي”، تأهلت نيرس بن قاقة التي حصلت على أعلى نسبة تصويت من الجمهور، وأنقذ عاصي كل من عمر دين، وعلي يوسف. وفي “فريق كاظم” تأهلت نجاة رجوي بالتصويت، وأنقذ كاظم كل من كريستين سعيد ورضوان صادق. وفي “فريق شيرين”، منح الجمهور صوته لنداء عودة، وأنقذت شيرين غسّان بن ابراهيم، وإياد بهاء.

حاولت مقدمة البرنامج إيميه الصيّاح تشجيع المشتركين على خشبة المسرح، فيما تواصل معهم مؤمن نور من غرفة التواصل “V Room” المطوّرة والمزوّدة بأحدث التقنيّات العالميّة ووسائل وآليات التواصل الاجتماعي، وعرض فيها مؤمن نور مدى تفاعل الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي. كما تحدّث المشتركون في بداية الحلقة عن استعداداتهم للحلقة الجديدة، وما يحضرونه للانتقال إلى المراحل القادمة، بالإضافة إلى تعليقاتهم في إطار هاشتاغ البرنامج “#الغضب الساطع”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com