اذاعة سترايك بين الأوائل ضمن احصاءات ايبسوس

 في حضور أهل الصحافة، عقدت إذاعة سترايك مؤتمراً صحافياً مساء الجمعة 9-9-2011 في مطعم نسيم المسايا – ذوق مكايل- لشرح الحملة الدعائية التي أقامتها الإذاعة طوال شهر عن الفرق بين 42% و 42.8%.

قدمت المؤتمر الإعلامية منال سعادة في حضور زياد خوري مدير “الأولى ميديا للإعلان” الذي شرح أن الـ 42 هي نسبة الأصوات التي حازت عليها الإذاعة ضمن إحصاء أجرته شركة IPSOS العالمية على شريحة من الناس (300 شخصاً) بينما حازت إذاعة صوت الغد على نسبة 42.8 وبالتالي تفوقت على سترايك بثلاثة أصوات فقط، وبالتالي اذاعة سترايك من الاوائل نظرا للفرق البسيط الذي لا يذكر .

اما نتيجة الإحصاءات (الخاصة ب سترايك) فكانت على الشكل التالي:
سترايك إذاعة مشهورة بنسبة 86.6% وهي إذاعة للجميع بنسبة 77.9% وهي أفضل إذاعة في لبنان بنسبة 70.6% وأخيراً ليست إذاعة مسيسة بنسبة 42.0% كما إحتلت سترايك المرتبة الثانية في الإذاعات الأكثر استماعاً عند الرجال والسيدات سواسية .
توزع الإحصاء بين جبل لبنان وبيروت وضواحيها لتغطية كافة فئات المجتمع

وبعد الإنتهاء من عرض البيانات كان للصحافة بعض الأسئلة عن الإحصاء وعن الإذاعة عامة وأهم ما ورد:
– تم إقامة هذا الإحصاء لمعرفة نسبة المستمعين للإذاعة وقد احتل البرنامج الصباحي “صبحية نسوان” المرتبة الأولى بين الإذاعات كافة والذي تقدمه أرزة شدياق، التي وبدورها تغادر سترايك في 21 ايلول بسبب إنتهاء العقد المبرم بين الطرفين.

وأخيراً أجرت الإذاعة سحباً على مبلغ 5000$ للمستمعين الذين أجابوا بطريقة صحيحة على السؤال الذي طرحته الإذاعة طيلة شهر وكانت الجائزة من نصيب مصطفى سيد محمود الذي إستلمها فوراً من المطعم و ذلك مباشرة أمام أهل الصحافة وحضر الفائز الى المطعم لإستلام الشيك وذلك تأكيداً على مصداقية المسابقة والإذاعة..

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com