احلام تخرج عن صمتها وتكشف من وراء ايقاف برنامجها “ذا كوين”

بعدما تم ايقاف برنامجها “ذا كوين” بشكل مفاجئ بعد عرض الحلقة الاولى منه عبر محطة “دبي” منذ اسابيع، خرجت الفنانة الاماراتية احلام عن صمتها وتحدثت لاول مرة عن تداعيات ايقاف البرنامج عليها وذلك حصرياً ضمن برنامج “اي تي بالعربي” خاصة بعد الخسارة الكبيرة التي طالتها على المستوى الشعبي والفني حيث اعترفت احلام خلال المقابلة ان البرنامج توقف بناءً على طلب من جهات عليا.

في البداية اكدت احلام ان قرارها بخوض تجربة تلفزيون الواقع لأنها “قدها لهذه التجربة”. كما شكرت احلام تلفزيون دبي لأنه وقع الاختيار عليها من بين كل فنانات الوطن العربي. ولفتت ان فكرة البرنامج شبيهة ببرنامج النجمة العالمية باريس هيلتون الواقعي .

واكدت احلام في معرض حديثها انهاتدخلت في اعداد بعض حلقات البرنامج ولكن الحلقة الاولى هي نسخة طبق الاصل عن الحلقة الاولى من البرنامج العالمي لباريس هيلتون.

وحول طريقة التعامل مع المشتركين والتي صنفها البعض بالعبودية والاستهزاء، اكدت احلام ان فكرة البرنامج هي كذلك وان مشتركي “ذا كوين” يجب ان يخوضوا بعد اكثر من هذه الصعاب خلال تطور الحلقات.

وهل فكرة البرنامج الغربية تُناسب المجتمع الشرقي وخاصة الخليجي، لفتت احلام ان هناك مجموعة من البرامج تعرض ولا تتناسب مع المجتمع الشرقي وتنجح.

واكدت ان لو هي لم تنتبه للبرنامج ألم يلفت تلفزيون دبي للفكرة قبل عرضها

وعن الانتقادات التي طالت الاسئلة التي وجهت للمشتركين خاصة بعدما قالت احدى المشتركات انها “ستخون لأجل احلام” او “ستبيع كليتها لأجل احلام”، تساءلت احلام ان 100 فتاة انتحرت بعد شيوع خبر وفاة عبد الحليم حافظ فهل عبد الحليم سيحاسب؟ واكدت ان كل انسان مسؤول عن الكلمة التي يقولها.

ودافعت احلام عن فكرة البرنامج بشدة واكدت انها لم تأت بالمشتركين لاستعبادهم او اذلالهم ولا تلفزيون دبي يرضى بهذا الموضوع ولا اي من المشتركين يقبل.

واشارت احلام انه تقدم الكثير للاشتراك في البرنامج ومع انطلاق البرنامج تبين انه لا يوجد مشترك من الجنسية الاماراتية لتكشف احلام انه وقع الاختيار على شخص إلا انه توفي بحادث سير قبل بدء التصوير بيومين.

وهل تبلغت بقرار ايقاف البرنامج، لفتت احلام انها بلغت بايقاف البرنامج من خلال مواقع التواصل وعبرت عن حزنها لأن علمت بهذه الطريقة.

وفجرت احلام قنبلة عندما قالت ان البرنامج كان يُحضر له ان يُضرب قبل ان يولد. واكدت انها حتى اللحظة تجد انها ليست “غلطانة”.

وشددت احلام خلال المقابلة ان المشاهد لم ير الحلقات التي اصطحبت فيها المشتركين الى دار العجزة وامضوا يوماً كاملاً برفقة المسنين وهذا ما دفع بالمشتركين لشكرها على هذه الخطوة الانسانية. وفي احدى الحلقات طلبت احلام من المشتركين ان يمضوا يوماً كاملاً برفقتها وعاملت المشتركين كالملوك وقد حضر بعض الفنانين وامضوا نهاراً مميزاً كما انها وقفت طول الوقت وهي تطبخ لهم.

واكدت احلام ان هناك جهات عليا كان لها اليد الطولى في ايقاف البرنامج وشددت على احترام هذه الجهات ولكن هي كإبنة الامارات تعيش في بلد يوجد فيه عدل. وتمنت احلام ان يعاد النظر في ايقاف البرنامج ويرون اين الاخطاء الموجودة فيه لاصلاحها.

ولفتت احلام ان ربما التعريف عن الحلقة الاولى من “ذا كوين” كان بطريقة خاطئة وهي تعترف بهذا الشيء. واستبعدت احلام ان يكون الخطأ يقع على معدي البرنامج وقالت ربما تركيبة الحلقة هي المشكلة.

واكدت انها قبضت كل مستحقاتها من البرنامج والتي وصلت الى 4 مليون دولار.

نذكر ان تلفزيون دبي كان قد استجاب لحملات اطلقت عبر الشبكة العنكبوتية طالبته بوقف برنامج “ذا كوين” وذلك بعد 24 ساعة على عرض اول حلقة منه.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com