احلام تخرج عن صمتها بعد ايقاف برنامجها “ذا كوين” وهذا ما اكدته

متابعة – بصراحة: في اول تعليق لها بعد ايقاف برنامجها “ذا كوين” عبر شاشة دبي، خرجت النجمة احلام عن صمتها وتحدثت عن ردود الافعال السلبية التي طالتها بعد عرض الحلقة الاولى من البرنامج.

احلام اتخذت من صفحتها الخاصة عبر موقع انستغرام منبراً لشرح تفاصيل ايقاف البرنامج وقالت: “اعرب انا الفنانة الإماراتية أحلام علي الشامسي عن بالغ أسفي لردود الأفعال السلبيه المصاحبه لعرض برنامجي “ذا كوين” على شاشة قناة دبي الفضائية.”

وتابعت: واؤكد حرصي على إجلاء الحقيقية، وإيضاح بعض الأمور، لرفع ما جرى من سوء فهم. مع التأكيد بأني احترم جميع الآراء واتقبل اي نقد بناء بكل رحابة صدر ، حيث إن الهدف من المشاركة في برنامج “ذا كوين” هو تجسيد دور تمثيلي يحاكي البرامج الغربية الفنية ، وليس انعكاس فعلي لشخصيتي الحقيقية .”

واضافت احلام: “وأذكر أن برنامج “ذا كوين” عُرض علي لتجسيد شخصيته لما تمثله من ثقل فني وجماهيري في الساحة العربية ، ولم يكن من بنات أفكاري .. خاصه وان العرض تقدمت به قناة اماراتية هي #تلفزيون_دبي و البرودكشن شركه (ديفرنت برودكشن ) ومن إنتاج التلفزيون نفسه وعليه قبلت العرض دون تردد .. وفي ضوء ما تقدم،أوضح إن أكثر ما يؤلمني في حملات السوشل ميديا التي تلت عرض الحلقه الأولى التشكيك في وطنيتها، بشكل مخجل وغريب ومريب من بعض الإعلاميين للأسف، وان اخطأت في عرض أي برنامج أو عمل فني بسبب سوء تقدير أو سوء تنفيذ لا يجعل من ذلك سبباً للتشكيك في وطنيتي وحبي وولائي لبلدي الإمارت وحكامها، ولأجل تراب الإمارات الغاليه نبذل الغالي والنفيس وترخص الأعمار أمام الوطن الذي أعطاني الكثير .. واسجل اعتذاري لوطني ولجماهيري في الوطن العربي عن أي إلتباس أو سوء فهم حصل جراء ماحدث بعد عرض البرنامج ، واؤكد بأني لولاهم لما وصلت إليه اليوم واعدهم ان اكون دائماً عند حسن ظن بلدي ومحبيني .. وإذا كان إيقاف برنامج ذا كوين في صالح المشاهدين والمتابعين ، فهو في صالحي بشكل اكبر ، ولايمكن لي أن أغرد خارج السرب ، وأؤيد بشده إيقافه ان لم يقبله المتابعينط.

وختمت قائلة: “واوضع هذا التوضيح من أجل إضاءة مساحة مظلمة عن هذا الموضوع والذي دار حوله نقاش تفاعلي بمختلف وسائل التواصل الاجتماعي #ذا_كوين”.

وكانت شاشة دبي قد اوقفت البرنامج بشكل مفاجئ بعد عرض الحلقة الاولى منه مباشرة وذلك بعد ردة الفعل الكبيرة التي طالت احلام على ماوقع التواصل الاجتماعي حيث تم اتهامها بممارسة العبودية.

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com