احلام تثير الجدل مجدداً… والموركس دور تردّ عليها: كلامها ليس صحيحاً إلا في احلام احلام

استغرب الدكتور فادي حلو احد القيّمين على جائزة الموركس دور، ما ذكرته الفنانة احلام لاحدى المجلات الخليجية انها فازت بجائزة افضل مطربة عربية للعام 2011 وانهم دعوها لاستلام الجائزة في الحفل الذي سيقام في ايار المقبل.

وقال الدكتور فادي حلو في تصريح لمجلة “الشبكة”: اولاً اسأل احلام بكل محبة فلتفصح عن الجهة التي دعتها او فاتحتها او وعدتها بجائزة الموركس. ونحنُ نتمنى ان يتم ذلك في العلن وتقول لنا “احلام” من الذي وعدها بالجائزة واذا كان من اسم لديها فلتكشفه.

واضافت “الشبكة”: ضحك الدكتور “حلو” من دعوة احلام الى الموركس في ايار لأن موعد الحفل في النصف الاول من حزيران، وقال: اذا كنا واثقين ان كلام احلام ليس صحيحاً إلا في احلام “احلام” إلا اذا كانت هناك لجنة تستنسخ الموركس وتقلدنا فلا علم لنا بذلك. ولذلك ننفي نفياً قاطعاً كل كلام عن وعود مسبقة قبل صدور النتائج احتراماً للجنة الفنية وللشفافية والمصداقية التي اتسمت بها اعمال الموركس منذ تأسيسها وذلك بحسب ما ورد في مجلة الشبكة.

وكانت “احلام” قد صرحت لمجلة “زهرة الخليج” أن المسؤولين عن “الموركس دور” أعلنوا لها أنها ستفوز بجائزة أفضل فنانة عربية لعام 2011، وقالت حرفياً: “كلموني ليدعوني في شهر أيار المقبل لحضور الحفل وتسلّم الجائزة، والآن تفرغت وسأتواصل معهم للإتفاق على كل شيء”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com