ابتهالات امة حملة دعاء لشفاء لخادم الحرمين الشريفين

اطلقت مجموعة من المتطوعين حملة “ابتهالات أمة”، وهي تهدف الى جمع كل الجهود المبذولة للتعبير عن حبها واهتمامها بمتابعة العارض الصحي الذي ألم بخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز اثناء رحلته العلاجية الى الولايات المتحدة الامريكية.
وقال عبد الرحمن المطوع صاحب فكرة الحملة، ان خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز قدم لأمته ولوطنه ولشعبه وللعالم كله، الكثير من العطاء والخدمات التي لا يمكن ان تغيب عنا.
وتابع المطوع بالقول انه وعرفاناً منا وللتعبير عن ما نكنه لهذه الشخصية العالمية الفريدة ولكل الاسرة الحاكمة في السعودية، من تقدير وحب ووفاء خاصة في ظل الظروف الصحية التي ألمت به ـ حفظه الله ـ هذه الايام، ولتوحيد جهود الجميع للتعبير عن ما يكنونه من حب لملك القلوب قررنا مع مجموعة من المتطوعين اطلاق حملة ”ابتهالات أمة“، وهي ليست من السعودية وابناءها فقط، اذ نهدف الى التعاون مع كل من لديه الرغبة والاهتمام على مستوى الأمة الاسلامية وكل المجتمع الدولي للوقوف والمشاركة الوجدانية مع خادم الحرمين الشريفين وكل الأسرة السعودية الحاكمة في مواجهه هذا العارض الصحي.
وأردف المطوع قوله: انه بلسان واحد فالجميع يقول … يارب أن تشفي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ال سعود ملك المملكة العربية السعودية وبكل اللغات سنقولها ونسعي لفتح المجال للجميع ان يقولونها بلغاتهم المختلفة عسى ان يتقبلها الله عنده. وافاد بان التفاعل كبير للغايه واوسع مما يتوقع البعض حيث الاهتمام من الجميع خاصة في المواقع الالكترونية بالحملة وفكرتها سواء من الاعلاميين والشخصيات المعروفة والشعراء.
ومعلوم ان الحملة تهدف مشاركة الجميع وبكل الوسائل التي يمكن ان تبلغ بها اصواتهم للتعبير عن تلك المشاعر وبطريقة صادقة.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com