إيمان البحر درويش نقيبًا للموسيقيين المصريين

فاز المطرب إيمان البحر درويش بمقعد نقيب الموسيقيين المصريين وذلك بعد أن حافظ على تفوقه في جولة انتخابات الإعادة بنقابة المهن الموسيقية بمصر أمام المطرب محمد الحلو .. حيث حصل إيمان البحر درويش على 1219 صوت فيما حصل الحلو على 697 صوت حسب النتائج التي أعلنتها اللجنة القضائية التي أشرفت على الانتخابات برئاسة المستشار إيهاب الخولي .

وقد امتازت جولة الإعادة بالهدوء وروح الود والمنافسة الشريفة بين الاثنين وأكد كل من إيمان البحر والحلو على عمق الصداقة بينهما وان النتيجة لن تؤثر على علاقة الود والاحترام التي تجمعهما وقد برهنا على ذلك عمليا أثناء عملية التصويت بقيام كل منهما بإعطاء صوته للأخر في مشهد معبر قلما نراه في أية انتخابات ولكنهما دللا به على عمق العلاقة وشرف المنافسة بينهما .

هذا وقد عبر إيمان البحر درويش عن شكره وتقديره لأعضاء النقابة على ثقتهم التي منحوه إياها وتعهد درويش ببذل الجهد من اجل العمل على الحفاظ على الفن الراقي وتنمية موارد النقابة لتوفير دخل مناسب يحفظ للموسيقيين كرامتهم وتقديم كافة الخدمات للأعضاء وإنشاء دار لرعاية المسنين من أعضاء النقابة وكذا إنشاء قناة تليفزيونية تقدم الفن الجميل وتبرز المواهب الجيدة.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com