إنطلاقة قوية لـ “رقص النجوم” بموسمه الرابع وبديع ابو شقرا الاول

انطلق برنامج Dancing With The Stars  “رقص النجوم” بقوة عبر الـMTV بحلّةٍ جديدة مع 12 نجماً و12 راقصاً، سيتبارون لـ 12 أسبوعاً في الرقص اللاتيني ورقص الصالونات على مسرح متجدّد وأمام لجنة تحكيم متخصِّصة ومؤلفة من دارين بينيت، ميرا سماحة، ربيع نحّاس ومازن كيوان.

وكان افتُتِح الموسم الرابع برقصة مميّزة مستوحاة من لعبة الشطرنج على أنغام Game of Thrones، لتبدأ من بعدها المنافسات بين النجوم والنجمات في رقص الفالس، التانغو، التشاتشا، والـFoxtrot، وليتربّع الممثل بديع أبو شقرا وشريكته في الرقص ساندرا عبّاس على عرش المرتبة الأولى مع 34 نقطة، رافعين مستوى المنافسة إلى أعلى الدرجات، ومن الرقصة الأولى.

– الليدي مادونا والمسرحي رفيق علي أحمد، كلّ منهما أثبت على حِدة أنّ الرقص ليس حكراً على الشباب، فرفيق أبدع في الفالس مع شريكته باميلا مانانيان، ومادونا نجحت في السالسا على أنغام أغنيتها الشهيرة “خمسة”، ليكسب كلّ منهما احترام ورضا الجمهور، وإعجاب لجنة التحكيم الت حيّتهما على جرأتهما في المشاركة في البرنامج رغم شهرتهما الواسعة وخبرتهما الطويلة.

– ملكة جمال لبنان السابقة لعام 2015 فاليري أبو شقرا والتي طال انتظارها حتى نهاية الحلقة، نجحت في استقطاب الأضواء من خلال ثلاثة أمور: جمالها، رقيّها وانسيابها في رقص الفالس مع شريكها أسادور أوريدجيان على أغنية روميو وجولييت: Aimer.

– نجم كرة القدم اللبناني العالمي رضا عنتر  لم يكن موفقاً في التانغو على أنغام Let’s dance، لكنه يخبئ مع شريكته زينة عسّاف الكثير للحلقات المقبلة، وقد يفاجئكم بالرقص باللاتيني، فهو صانع ألعاب في كرة القدم، وقادر على قلب الأمور لمصلحته عند الضرورة في الملعب كما على حلبة الرقص.

2

– الممثل نيكولا مزهر وشريكته في الرقص أماندا أبي راشد رقصا السالسا على أغنية “أنا إسمي حبيبك” لراغب علامة، وكانت النتيجة وصف ربيع لنيكولا بـ “أبو عجقة” طالباً منه التروّي وإعطاء كل خطوة حقّها.

– ملك جمال لبنان بول اسكندر شكّل المفاجأة الكبرى، إذ أنّ طوله (متر و98 سنتم) لم يمنعه من التحرّك، فربح في اختبار الـFoxtrot مع شريكته كلويه حوراني على أغنية Dear Darlin’، واحتلا المرتبة الثانية مع 29 نقطة.

– الممثلة بياريت قطريب نجحت بأن تخلع عنها عباءة المذيعة الجامدة، وقدّمت أداءً لا بأس به في التانغو على أغنية شاكيرا وريهانا Can’t remember to forget you، ونالت مع شريكها رائد مراد 27 نقطة.

– نجم The Voice  فرنسا مارك حاتم رقص مع شريكته ساندرا إيليا بكل ثقة بالنفس التشاتشا على أغنية Want to want me، ويمكن توقّع منه الكثير في الحلقات المقبلة لانه متصالح مع نفسه وجسده، ولا حدود لرغبته بالنجاح.

– الـFashion Blogger نادين عبد العزيز وشريكها جيمي قنطار لم ينجحا في نيل أكثر من 16 نقطة على رقصهما التشاتشا على أغنية Hold my hand.

– الجميلة التونسية ريم السعيدي الآتية من إيطاليا مع شريكها الجديد مارتن رايكروفت الآتي من انكلترا، قدّما أداءً جيداً في الـFoxtrot على أغنية “حبيتو بيني وبين نفسي” لشيرين عبد الوهاب، ونالا 27  نقطة.

– أما الممثلة الكوميدية بونيتا سعادة فرقصت السالسا على أغنية تحمل إسمها La Isla Bonita مع شريكها مايك بولاديان، ونالت معه 25 نقطة.

تجدر الإشارة إلى أنه لم يُستبعد أحد من السهرة الأولى، لكن مجموع النقاط التي نالها النجوم ستضاف إلى مجموع نقاطهم في السهرة الثانية، حيث ستشكّل 50% من مجموع العلامة النهائية، أما الـ50% الباقية فيقرّرها الجمهور عبرالتصويت على الأرقام الخاصة والتي تمرّ تباعاً طيلة الأسبوع عبر شاشة الـMTV.

يعرض Dancing with the Stars كل أحد بعد نشرة الأخبار من تقديم كارلا حداد ووسام بريدي، من إخراج باسمكريستو، وإنتاج وإشراف جنان ملاط، وشركتها IPRODUCTION.

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com