إلغاء حفلات ميريام لهذا الصيف بسبب الفوازير وتطل قريباً في برنامج ستار زغار

أطلَّت النجمة ميريام فارس ببَساطَتِها وخِفَّة دَمِها على نجوم “ستار صغار” الذي سيُعرَض على قناة أبوظبي لاحقاً وتفاعَل معها الأطفال بشكلٍ ملحوظ وتأثّرت بمواهبِهم خاصّة وأنّها تخرّجت في صِغرِها من برنامج مواهب صغيرة.

وكانت ميريام قد ألغت كافّة حفلاتِها لهذا الصيف ومن أهمِّها المهرجانات في مختلف المناطق اللبنانيّة وبلدان أخرى مثل: مهرجان القلعة في حمص، مهرجان المحبّة في اللاذقيّة، مهرجان ليبيا وحفلتان لمهرجان الجميلة في الجزائر ومهرجانات العرش في المغرب وحفلتان الغَردقة وذلك بسبب إنشغالِها في تصوير فوازير رمضان للعام 2010
وأكد المخرج أحمد المناويشي أنه سيبدأ اليوم تصوير فوازير رمضان 2010 للفنانة اللبنانية ميريام فارس تحديدا فى استوديوهات الـLBC حيث استقر فريق العمل القائم على أن يقوم المناويشى بالإشراف العام على إخراج الفوازير إضافة إلى إخراج المقدمة والنهاية للفوازير والجزء التمثيلي فيها، بينما سيقوم المخرج اللبنانى طونى قهوجي بإخراج الجزء الاستعراضي فى الفوازير.

وأضاف المناويشي أن الفوازير قام بكتابتها فريق الـ”Creative Team” فى قناة “القاهرة والناس”، والتى ستعرض فيها الفوازير هى والـ LBC خلال شهر رمضان.

والحلقة الواحدة من الفوازير تنقسم لثلاثة أجزاء، يتضمن الجزء الأول أسئلة عن أغاني الأفلام القديمة والإعلانات المشهورة، والجزء الثانى يتضمن رقصات من دول مختلفة وعلى المشاهد تحديد اسم الرقصة وبلدها، أما الجزء الثالث فيطرح أسئلة عن بعض المهن وأسماء شخصيات المشاهير.

وكانت ميريام قد حضرت للقاهرة الأسبوع الماضي لعقد جلسات عمل مع الفريق المكلف بكتابة فوازير رمضان، ولتوقيع عقد التعاون بينها وبين طارق نور الذى يعرض الفوازير حصريا على قناته القاهرة والناس بمشاركة قناة الـ ” إل بى سى ” ، طارق نور الذي حضر بدوره الى بيروت وشارك ميريام المؤتمر الصحفي الذي عقدته للاعلان عن فوازيرها .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com