إغلاق موقع (يلا فن) في 14 آذار

وزعت شركة Yallafan.netرسالة بريدية الكترونية اليوم ودعت فيها عملائها، وتعلن فيها عن اغلاق موقعها عبر الانترنت، وجاء فيها:

السادة والسيدات الكرام
لقد حاولنا جدياً هنا في Yallafan.net على مدى ما يقرب من ثلاث أعوام ان ندعم الموسيقين المستقلين حول العالم ولقد شعرنا بسعادة غامرة في خلال هذه الفترة أن نشارك في الكثير من التطلعات المهنية للفنانين على موقعنا ونأمل أن تكونوا كمشجعينا قد تمكنتم من تذوق موسيقى جديدية بدخولكم على Yallafan.

ولشديد الأسف لابد أن نعلن عن إغلاق موقعنا إبتداءً من 14 مارس وسنقوم بحذف جميع حسابات المشجعين والموسيقيين والمحتويات الموجودة. لقد سعِدنا بأننا إستطعنا أن ننهي أفضل مسابقة للإنتاج المستقل ونتقدم مرة أُخرى بالتهنئة لجميع الفائزين في المسابقة ونتمنى لكم الحظ السعيد في المستقبل.

وبالنسبة إلى الفنانين والفرق الموسيقية فسنرسل لكم بريد إلكتروني بشأن فرص العمل مع مهندس الإنتاج والتسجيل الخاص بنا كريس فان سكايوك (Chris Van Scyoc) يمكنكم معرفة المزيد عن هذا المشروع الجديد والا ستفسار عن العمل معه بالضغط هنا.

مع تحيات
Yallafan.net

انتهى

موقع “يلا فن” لصاحبه “جو راشو”، تقدم خدمة للفنانين ولمحبي الفن عبر الإنترنت والهواتف النقالة وذلك بعرض كافة الأعمال الفنية الجديدة.

وكانت الشركة قبل فترة اقدمت على اقفال مكتبها في بيروت لتنتقل الى أميركا، إلا اننا اليوم تفاجأنا بهذا البيان للإعلان عن الاقفال النهائي لموقع يلا فن عبر الانترنت، وبذلك نكون اليوم امام اقفال وسيلة اعلامية جديدة في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة في العالم، على امل ان تُحل هذه الأزمة قريباً.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com