أيسر القاسم يؤكد حب العراقيين للإمارات في أوبريت “الإمارات نحبها”

أكد الفنان العراقي أيسر القاسم أن مشاركته في نقل رسالة محبة العراقيين الى الإمارات وأهلها من خلال أوبريت “الإمارات نحبها”، ماهي إلاّ عن إحترام وتقدير يكنه ويرفعه كل عراقي لهذا البلد العربي الذي يفتخرون به، موضحاً أن مشاركته الى جانب زملائه الفنانين العراقيين هي لنقل هذه المحبة وصورتها الحقيقية الى الإمارات وشعبها، بالشكل الذي رسمته كاميرا المخرج عدنان أحمد في تصوير العمل بالصورة التي سيظهر عليها خلال الأيام المقبلة.

وأوضح أيسر القاسم في حديثه حول أوبريت “الإمارات نحبها” وسبب مشاركته فيه: “من أجل الإمارات أنا على استعداد أن أشاركهم كل أفراحهم ومناسباتهم، فهذا أقل ما يمكن أن أقدمه ونقدمه جميعاً باسم كل العراقيين لإمارات الأصالة والعروبة، وحينما قدم الجسمي أغنية «كلنا عراق» اهتزت مشاعرنا وشعرنا بضرورة تقديم عمل لبلدنا الثانية الإمارات، كنوع من رد الجميل”، مضيفاً: “أنا مقيم في هذه الدولة الجميلة، التي لا أشعر بها في الغربة، فهي تفتح أبوابها لجميع الجنسيات، ولم تبخل يوماً في تقديم المساعدة لأي دولة عربية، القائمة تطول بما قدموه بوقوفهم مع العراق، سواء من حيث المساعدات الإنسانية والجوانب المعنوية”.

وقد جاء أوبريت “الإمارات نحبها” من كلمات الشاعر العراقي مأمون النطاح، وألحان الفنان العراقي نصرت البدر وتوزيع موسيقي للمايسترو العراقي مهند غازي، وغناء النجوم العراقيين نصرت البدر، ستار سعد، أوراس ستار، قيس هشام وفهد نوري بالإضافة الى أيسر القاسم.

هذا وقد أطلق بمناسبة الأوبريت واليوم الوطني الإماراتي “هاشتاق” حمل عنوان #الإمارات_نحبها وسيتضمن كل ما ينشر ويكتب حول العمل الوطني العراقي الإماراتي.

هذا وسيبدأ عرض الأوبريت خلال اليومين القادمين في جميع الإذاعات في الإمارات والقنوات الفضائية للكليب، وقد تم تجهيز كل الإمكانيات لإيصال هذه المحبة الصادقة باسم العراقيين الى الإمارات وشعبها.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com