أولاً وبالصور – نجاح كبير لحفل نانسي عجرم بمنتجع قصر العرين وغداً في نجم الخليج

أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم مساء يوم الخميس الماضي حفلاً غنائياً في مملكة البحرين بمنتجع قصر العرين وسط حضور كبير من جمهورها وشخصيات المجتمع إلى جانب فنانين من البحرين والمملكة العربية السعودية.

وأطلت نانسي على جمهورها في الساعة العاشرة والنصف مساءً حيث افتتحت الحفل بأغنية «بالهداوه» وبعدها تحدثت إلى الجمهور معبرة عن تواجدها في البحرين في أيام احتفالات المملكة بعيدها الوطني وتمنت أن يستمتع الحضور بالحفل.

وغنت نانسي على مدار ساعتين مجموعة كبيرة من أغانيها القديمة والحديثة مثل «الدنيا حلوه»، «مين ده إللي نسيك»، «لون عيونك»، «مشتاقة ليك»، «انت ايه»، «شيخ الشباب»، «بياع وشاطر»، وأغنية الفنانة ميادة الحناوي «كان ياما كان»، «آه ونص»، «إحساس جديد»، «معجبة» وغيرها من أغاني أحدث ألبوماتها.

وكان من بين من حرصوا على حضور الحفل كل من الفنانة البحرينية هند، والممثل السعودي عبد المحسن النمر، وغيرهم من الفنانين البحرينيين الشباب، فيما تميز الحفل بالتنظيم المتميز من قبل إدارة منتجع قصر العرين والذي أثنى عليه جميع من حضروا الحفل حيث أقيم في منطقة مفتوحة توسطت الفيلات الخاصة بالنزلاء.

ومن جهة أخرى، تطلّ النجمة نانسي عجرم مساء يوم غد الأحد على شاشة تلفزيون دبي كضيفة ضمن برنامج “نجم الخليج”، مع الإشارة إلى أن موعد إطلالة نانسي كان مقرراً في وقت سابق، لكنه تأجل بسبب الإرهاق الذي شعرت به في الفترة الأخيرة

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com