أولاً: تسمية ماريتا عاصي الحلاني لمنصب سفيرة النوايا الحسنة للطفولة من قبل منظمة اليونسيف

كشف فارس الغناء العربي الفنان عاصي الحلاني بأنه تمَّ تسمية ابنته “ماريتا الحلاني” لمنصب سفيرة النوايا الحسنة للطفولة في العالم من قبل منظمة اليونيسف التابعة للامم المتحدة.

ومن جهة ثانية ينتهي عاصي قريباً من تسجيل بعض اغاني البومه الجديد من انتاج شركة روتانا وسيتضمن مبدئياً 8 إلى 10 أغنيات وبلهجات متعددة، منها أغنية خليجية من كلمات الشاعر الاماراتي “العصري” ومن ألحان عاصي نفسه. وأغنيتين من ألحان سمير صفير بعد فترة انقطاع دامت لسنوات (وكان موقع بصراحة قد كشف هذا الخبر انذاك)، وسيتعاون ايضاً مع الشاعر نزار فرنسيس ومارسيل مدوّر والموزع داني حلو والمفاجأة الكبرى انه ستكون لعاصي حصة الأسد من الألحان في هذا الألبوم الذي يبصر النور مطلع السنة الجديدة. أغنية من كلمات الشاعر الراحل جورج يمين التي اختارها من ديوانه الذي تلقاه هدية من السيدة فيرا يمين. وكما بات معروفاً هناك اغنية الديو مع العملاق وديع الصافي التي تم تسجيلها مؤخراً وتصويرها على طريقة الفيديو كليب الاسبوع الماضي في منطقة سن الفيل تحت ادارة المخرج عادل سرحان.

واخيراً نذكر بأن الفنان عاصي الحلاني سيتوجه في الرابع عشر من تشرين الاول/ اوكتوبر الى مصر لاحياء حفلاً غنائيًا كبيرًا ترافقه فرقته الموسيقية وقم تم اختياره من بين الفنانين العرب كما تم اختيار خوليو اغلاسياس من بين الفنانين الغربيين.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com