أولاً بالصور – حفل زفاف الملحن سليم عسّاف … حفل من ألف ليلة وليلة

تكلّلت قصة حبّ الشاعر والملحن سليم عسام وخطيبته أماني وهبي بالزواج واحتفلا يوم السبت الماضي بزفافهما وسط عائلتيهما وحشد من الاصدقاء المقربين والفنانين والشعراء والملحنين والمخرجين ووجوه اجتماعية واعلامية بارزة.

أقّل ما يقال في الحفل انه كان ملكياً  وفخماً جداً، وامتعت الفرق الراقصة الحضور بمشاركتها ولوحاتها التي أعدّتها خصيصاً للمناسبة وفاجأ الفنانون المدعوون بدورهم الحضور بمشاركاتهم سليم وأماني فرحتهما “الكبرى” فعبّروا على طريقتهم وغنّوا ورقصوا حتى ساعات الصباح الاولى.

بدأ المدعوون بالتوافد الى منتجع الكورال بيتش في بيروت عند الساعة التاسعة مساء وكانت “الجَمعة” لطيفة جداً طغت عليها السعادة التي بانت  بوضوح على وجوه جميع المدعوين الذين استمتعوا بكل تفاصيل الحفل الراقي جداً.

البوب ستار رامي عياش الذي اعتبر نفسه شقيق سليم عبّر عن سعادته غناء ً بزواج سليم وأماني وغمرته الفرحة طوال السهرة فلم يستطع ان يخفي شدّة تأثّره بهذه المناسبة السعيدة والغالية على قلبه كما قال.

من ناحيتها النجمة كارول سماحة فاجأت سليم بحضورها ، فهي حضرت خصيصاً من سوريا حيث تقيم مؤخراً لتصوير مشاهد من مسلسل “الشحرورة”، وبالرغم من التعب ومشقّة الطريق، اعتلت  كارول المسرح ورقصت مع العروسين وكانت جميلة كعادتها، عفوية وراقية الى ابعد الحدود.

آخر الواصلين الى الحفل كان الفنان زين العمر الذي وصل عند منصف الليل بسبب ارتباط مسبق بحفل عشاء لدى شخصية لبنانية بارزة ، العشاء نفسه الذي لبّت الدعوة اليه الفنانة نجوى كرم فيما اعتذرت عن حضور حفل زفاف سليم عسّاف.

وبالرغم من حملها حضرت الفنانة سيرين عبد النور وزوجها فريد رحمة والصور المرفقة تظهر مدى تألّق سيرين خلال حفل الزفاف ، فهي جميلة الجميلات بدون منازع وبدت في فستانها الجميل غاية في الأناقة والروعة .

افتتح الحفل المايسترو “مارك عبد النور” الذي غنّى باقة من الاغنيات ، ومن ثم توالى على الغناء كل من الفنانين موسى، نادر الاتات و جوزف عطيه ومن ثمّ قطع العروسان قالب الحلوى على غناء البوب ستار رامي عياش الذي كان لأغنيته “مبروك” هذه المرة وقعاً خاصاُ ، قبل ان يلهب المسرح فيما بعد بأجمل أغنياته القديمة والجديدة .

من المدعوين نذكر (مع حفظ الالقاب): فريد رحمة وسيرين عبد النور، سهام الشعشاع، كاترين معوّض، موسى، مهى سلمى، جتنين دي، طوني سمعان، هادي حجار، سالي موسى، نادر التات، جوزف عطية ، سعد رمضان وعلي المولى، فادي حداد، جو وغريس أشقر، منير بو عساف، داني حلو، مارك عبد النور، الين وطفا، فاديا دقماق، د.فادي حلو، ماريو اسطا وغيرهم الكثير من ملحنين وشعراء اصدقاء سليم.

وكان سليم قد فاجأ مستمعي اذاعة ميلودي مطلع الاسبوع الماضي بأغنية جديدة أعّدها خصيصاً لحبيبته عشيّة زواجهما والاغنية بعنوان “صرتي إلي الليلة” من كلماته والحانه وتوزيع داني حلو غنّاها سليم لأماني خلال الحفل بغاية الرومنسية وعلى وقع تصفيق جميع الحاضرين.

استمعوا الى الاغنية:

لن نطيل الحديث نترككم مع الصور تتحدّث عن نفسها  وانتظروا مزيداً من الصور بعد قليل.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com