أولاً- النجمة نانسي عجرم أنجبت مولودتها الثانية “ايللا” … ألف مبروك

اليوم السبت 23 أبريل الحالي وقبل ساعات قليلة، هو التاريخ الثالث المميز في حياة النجمة اللبنانية نانسي عجرم. ويأتي بعد تاريخ زواجها من الدكتور طبيب الأسنان فادي الهاشم، وتاريخ ولادة ابنتها الاولى “ميلا”. حيث استقبلت عائلة عجرم والهاشم اليوم مولودتهما الثانية، والتي أُطلق عليها اسم “ايللا”، هكذا أحبّت نانسي أن تسمّي مولودتها الثانية على نفس وزن اسم “ميلا” وبهذا تكون نانسي أماً لابنتين.

تمت الولادة بمستشفى في بيروت بسرية تامة وبعيداً عن وسائل الإعلام. والآن نانسي تمضي فترة نقاهة في غرفتها بالمستشفى لمزيد من الاطمئنان على صحتها وصحة ابنتها، وتستقبل المهنئين والأصدقاء.

وبهذه المناسبة، تستعد الإذاعات اللبنانية لبث الأغنية الخاصة بمولودتها الثانية “إيللا” التي سبق وان سجلتها نانسي تحت عنوان “حضري لِعبك” كلمات فارس اسكندر والحان سليم سلامة وتوزيع عمر صباغ، وقد اختارت نانسي التعامل مع هذا التريو الناجح بعد النجاحات التي حققتها معهم، وقد نالت الأغنية إعجابها بشكل كبير. ويقول مطلعها:

حضري لِعبك ورتبي تختك

ولو سألو مين جايي لعندك؟؟

قولي “إيللا” اختك!

يُذكر أن نانسي قد سجلت أغنية لإبنتها الأولى ميلا حين انجبتها، وفي إطلالة سابقة لها عبر شاشة الـMTV في حلقة خاصة لعيد الأم تحت عنوان “ليلة عيدك” من إخراج كميل طانيوس، صرّحت بأنها لن تكتفي بانجاب اثنين فقط، وتتمنى أن يكون لها 4 أبناء. وحينها أطلت إبنتها ميلا للمرة الأولى على الشاشة في الحلقة.

ومن جهة أخرى، قريباً سيتم بث كليبها الجديد للأغنية الخليجية “يا كثر” كلمات عبد العزيز الميس والحان سمير صفير وتوزيع محمد مصطفى. التي قامت بتصويرها سابقاً وفي أول تعاون لها مع المخرجة اللبنانية صوفي بطرس، ويشاركها التمثيل في الكليب الممثل السوري قصي خولي.

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com