أهم نجوم العالم العربي وأضخم المسلسلات الرمضانية على “ال بي سي” في الشهر الفضيل

كعادتها، تقدم قناة الـ  LBC في كلّ موسم رمضاني باقة من أفضل الانتاجات العربية وأبرز المسلسلات بالإضافة إلى البرامج الخاصة برمضان والتي تميزت بها القناة على مدى السنوات الماضية.

بدايةً، تقدم الـ  LBC أحد أبرز المسلسلات المصرية هذا العام ، “الخانكة”، وهو بطولة النجمة المتألقة غاده عبد الرازق. تدور قصة العمل حول واقعة حقيقية  بحيث تدور الأحداث حول معلمة تتعرض للتحرش من قبل أحد الطلاب، وفي إطار سعيها للحصول علي حقها تتحول هي إلي الجاني بدلًا من المجني عليه. “الخانكة” عمل منتظر في رمضان يشارك في بطولته كلّ من ماجد المصري وفتحي عبد الوهاب وهو من إخراج محمد جمعة.

وضمن إطار الإنتاجات العربية المشتركة الضخمة، تعرض الـ  LBC مسلسل “جريمة شغف”، بطولة قصيّ خولي إلى جانب عدد من الفنّانين على رأسهم منى واصف وأمل عرفة وناظلي الروّاس من سورية، ونادين الراسي وتقلا شمعون ومجدي مشموشي من لبنان، ونجلاء بدر وجميلة عوض من مصر. تنطلق أحداث العمل الذي يخرجه وليد ناصيف، في تجربته الدرامية الأولى في المسلسلات التلفزيونية، مع وقوع جريمة قتل في لحظة تغير كل ما بعدها، ويروي  قصة شاب وسيم تطارده خمس نساء يحاولن قتله، لأسباب مختلفة، ولدوافع خاصّة بكلّ منهن، فيتناول المسلسل علاقات الحب والخيانة والغدر.

أيضاً تحلّ كل من غاده عادل وباسل خياط وأحمد فهمي ضيوفاً على القناة في رمضان ضمن مسلسل “الميزان” من إخراج أحمد خالد موسى، وهو أحد أكثر الأعمال الرمضانية تشويقاً هذا العام. إذ تبدأ أحداث المسلسل بقضية قتل كبيرة تهز الرأى العام، إنها قضية شريف مختار رجل الأعمال الأغنى في مصر والمتهم بقتل زوجته الثانية الممثلة الشابة المشهورة. يدخلنا “الميزان” إلى كواليس عالم الجريمة والمحاكم والمحاماة، وما يدور حولها من ألاعيب وخطط وقضايا مختلفة من خلال حبكة مثيرة ومليئة بالمفاجآت.

ودائماً في سياق تقديم أبرز نجوم العالم العربي وأعمالهم الرمضانية عبر الـLBC، يطلّ كل من دره، شريف سلامه، ظافر العابدين و علا غانم ضمن مسلسل “الخروج” من توقيع محمد العدل، ليقدموا لمشاهدي القناة عملاً  مشوقاً وممزوجاً بالأكشن  يحكي قصة ضابط في الشرطة يُجبر قبل خروجه من السلك بسبب خطأ اقترفه على مرافقة الضابط البديل عنه في التحري عن قصة قتل غريبة.

أما في الكوميديا ، فجرعة خاصة من الضحك مع “يوميات زوجة مفروسة أوي” بجزءه الثاني من إخراج أحمد نور، مع كلّ من داليا البحيري، خالد سرحان مروة عبد المنعم،  محمد أبو داود، مدحت تيخة، وشيماء سيف. تدور أحداث العمل حول صحفية تعمل في نفس الجريدة التي يعمل بها زوجها، فينشأ بينهما صراع فكري بسبب مواقفهما السياسية المختلفة بعد ثورة 25 يناير.

وفي سياق البرامج الرمضانية التي باتت للـ LBC بصمة خاصة فيها، يطلّ فريق عمل البرنامج  الحواري – الترفيهي  المفضل لدى الأسرة العربية،  BLIVE، بحلّته الرمضانية المعتادة ليستضيف عدداً من الفنانين والممثلين والإعلاميين والمبدعين ضمن فقرات متعددة وخاصة بالشهر الفضيل، هذا كله بالإضافة إلى الوقفات الفنية التي اعتادها المشاهدون خلال البرنامج في كل موسم رمضاني.

أيضاً وفي إطار البرامج الحوارية الرمضانية، تعرض القناة “المرايا” من تقديم آلاء لاشين التي ستسضيف مجموعة متميزة من الفنانين من مصر و الخليج العربي و لبنان. فكرة البرنامج مبتكرة وجديدة، بحيث يُدار الحوار بشكل مسرحي، فيمر النجم بأربع مراحل مختلفة لكل مرحلة ديكورها الخاص. وتدور الفكرة حول أخذ النجم في رحلة عبر مراحل عمره المختلفة فيتحدث فيها عن ذكرياته و أحلامه و المواقف المفرحة والمحزنة التي مرّ بها، كما يتحدث عن مراحل الطفولة والدراسة بشكل لم يتم تناوله في أي برنامج سابقاً. تشمل لائحة الضيوف أسماء لامعة منها بسكال مشعلاني، أمير كراره، وائل جسار، رانيا فريد شوقي، وليد توفيق، داليا البحيري، وغيرهم من النجوم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com