أم تي في اختارت الاعلامية منى ابو حمزة لتقديم احتفالية عيدها السنوي

تقيم محطة MTV في ٧ نيسان احتفالاً ضخماً بمناسبة عيد ميلاد إنطلاقتها وسيكون الحفل من تقديم الإعلامية منى أبو حمزة و بحضور كل العاملين في المحطة خلف و أمام الكاميرا بالإضافة لكل مقدمي البرامج و سينقل مباشرة على الهواء و سيكون بإدارة المخرج كميل طانيوس. كما سيتخلل الحفل إطلالات للعديد من النجوم و الضيوف.

لم نستغرب كثيراً الخبر فالاعلامية منى ابو حمزة تعتبر من قبل القيمين ومدراء المحطة وبحسب معلوماتنا “واجهة” المحطة اي الاعلامية الاولى في المحطة التي تعكس بجمالها وثقافتها ورقيها صورة المحطة التي تشبهها الى حدّ بعيد. وهذه المرة الثانية التي تختار فيها mtv منى لتقديم هذه الاحتفالية السنوية المهمة بالنسبة للمحطة كونها الذكرى الخامسة لعودة mtv الى البثّ بعد اقفالها القسري.

و ان فكرنا بجدية من سواها من زملائها او زميلاتها في المحطة قد توكل اليه هذه المهمة؟ يقع اختيارنا على عدد من الموهوبين والناجحين والمهمين ولكن قد لا يتخطى عددهم عدد اصابع اليد الواحدة وان بحثنا في ارشيف العام 2013 وبداية العام 2014 نجد ان معظمهم قدّم حفلات او مناسبات خاصة على الشاشة نفسها ومنى ابو حمزة تكاد تكون الوحيدة التي اكتفت بتقديم برنامجها “حديث البلد” الذي يتطلب اصلاً جهداً وتفرغاً تاماً ومنى التي نجحت وابدعت في تقديم احتفالية عيد الmtv منذ عامين تعتبر الاكفأ لتقديم هذه السهرة خاصة وان هذه المناسبة لا تعتبر مناسِبة او تحتمل طرح او اقتراح وجوه جديدة على المشاهدين الذين تربطهم علاقة خاصة بمنى ابو حمزة رفيقتهم لأكثر من خمسة مواسم من “حديث البلد”

في جميع الاحوال نجزم ان احتفالية ام تي في ستكون استثنائية مع منى ابو حمزة الجميلة والمثقفة والراقية بدرجة امتياز ويكفي ان تكون “حديث البلد” لأكثر من خمسة اعوام لتكون “حديث البلد” مرة اضافية في هذه المناسبة “الأمتيفيّة” السعيدة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com