أماندا تحتفل مع لايف ستايلز ستديوز بنجاح “سافر حبيبي”

تحتفل النجمة أماندا بنجاح عملها الغنائي “سافر حبيبي” الّذي حصد أكثر من 954 ألف استماع كما حقّق الكليب الخاصّ بها نسبة عالية من المشاهدة تعدّت المليون و 390 ألف على قناة اليوتيوب الخاصّة بشركة “لايف ستايلز ستديوزمنها 400 الف مشاهدة في اليوم الأول لصدوره.

أماندا الّتي كانت قد وعدت الجمهور بعمل مميّز وفت بوعدها على صعيد الأغنيّة والكليب الّذي صدر مرفقاً معها وكونا معاً خلطة فنّيّة متميّزة في عمل شبابي صيفي بإمتياز يحمل مزيجاً بين اللحن الشرقي والغربي والإيقاعات الراقصة.

قدمت فيه الفنّانة الشابّة بتعاونها مع الملحن والموزع جان ماري رياشي نمطاً موسيقياً مميزاً وأدته بفيض من الأحاسيس توّجت بصوتها الحنون الجميل نُقل إلى الشاشة في كادرات تصويريّة فريدة تناولت موضوع رواد الفضاء بمفهوم عالمي جسد أفاقاً جديدة في قاموس الأعمال المصوّرة العربيّة.

“سافر حبيبي” إخراج: فادي حداد، كلمات: منير بو عساف، ألحان: هيثم الشوملي وجان ماري رياشي، توزيع وتسجيل استديو: جان ماري رياشي.

هذا وبعد نجاح “سافر حبيبي” باكورة أعمالهم سوياً، تحضر أماندا في الفترة الراهنة لعمل جديد مع “LifeStylez Studios” سيتم الكشف عن تفاصيل أكثر عنه خلال الفترة المقبلة.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com