أطلت كالملكة … فكانت الملكة هيفا

أطلت طلة الملكة مع نيشان و كانت ملكة … ملكة الجمال .. ملكة الأناقة .. ملكة الروح المرحة و ملكة الشقاوة و الأهم كانت ملكة القلوب فملكت قلوبنا بطلتها المليئة بالحياة و الحيوية و أسرتنا بحديثها الجميل و العميق و ان دل دل ذلك على ذكائها و فطنتها .


هيفا اثناء حلقة أبشر

أطلت بحلقة مصورة و لم تكن مباشرة و لكن اطلالتها أسكتت جميع الشائعات المغرضة التي طالتها حتى قبل بدء تسجيل الحلقة فسرت اشاعات من هنا و هناك أن النجمة هيفاء لا تريد أن تطل في لقاء مباشر حتى لا يتكرر ما حدث في المايسترو و عن عمليات تجميل فاشلة و عن أخطاء في الاضاءة و أنها تريد مشاهدة الحلقة أولا ثم بثها و ما الى ذلك و كل هذا الكلام عار عن الصحة فالسبب الحقيقي لذلك هو انشغال كل من مقدم البرنامج نيشان و المخرج باسم كريستو و اضطرارهما للسفر لذلك لا يمكن اجراء لقاء مباشر على عادة البرنامج.


هيفا تبكي متأثرة

نعود الى الحلقة و أبرز ما حدث في الحلقة هو رد هيفاء على بعض المهاجمين لفنها مثل الاعلامية نضال الأحمدية و الملحن سمير صفير، كما كان لهيفاء أن ترد و تسكت جميع الشائعات التي ترددت حول حملها من جهة و حول خضوعها لتلقيح صناعي من جهة أخرى و نفت خبر حملها و نحن نتمنا بدورنا أن تحمل نجمتنا و نراها سعيدة بطفل يملأ حياتها و يعوض أمومتها التي فقدتها ولم تعشها مع ابنتها زينب، و تحدثت هيفاء عن حياتها بين مصر و لبنان، و تأثرت النجمة عندما عرض مجموعة من صور الفنانات الراحلات ومنهن الفنانة داليدا و السندريلا سعاد حسني و ملكة الاغراء مارلين مونرو وبكت من شدة تأثرها بالموضوع .

كما كان هناك الكثير من المفاجأت منها اتصال مسجل من الفنانة هند رستم و ادلاء رأيها بهيفاء، وأدلت هيفاء رأيها بالفنانة أليسا ومدحت بها والمفاجأة الأخرى التي حضرتها هيفاء لجمهورها هي أدائها لمشهد راقص على خشبة المسرح برفقة الفرقة الراقصة .


هيفاء مع مصمم الموقع الخاص بها و مصمم الفان كلوب الرسمي لها تيسير الشغري

هيفاء التي ارتدت فستانين في الحلقة أحدهما من الكريستال و الأخر أخضر اللون من تصميم المصمم العالمي زهير مراد غنت جزء من أغنيتها الجديدة “ملكة جمال الكون” و غنت أيضا أغنيتي “بابا فين” و “أنا هيفا” كما أدت أغنية ” ايه دا ايه دا ” في اطار استعراضي راقص، و أدت أغنية “أيامي” فكانت هي أيامنا و أحلامنا.


هيفا مع الفانز في أبشر

نريد أن ننوه أنه نحن فانز هيفاء كنا حضرنا مفاجأة لها و كنا نأمل أن تعرض المفاجاة و لكن للأسف داهمنا الوقت و لكن هذه هي مفاجأتنا لنجمتنا المحبوبة التي هي عبارة عن فيديو يتضمن بعض من رسائل الفانز لها ان كان من (فيديو – رسائل مسجلة بالصوت – رسائل كتابية ) الفيديو من اعداد مادونا عبدالباقي.


صورة ثانية لهيفا مع الفانز

ان مجلّة بصراحة الالكترونية أفسحت بالمجال أمام قرّائها لإرسال مقالاتهم على اختلاف مواضيعها ولغتّها ونشرها والسماح بالتعليق عليها تشجيعاً منها لهؤلاء وايماناً منها بحرّية الرأي والفكر.
الا ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقّها في نشر او عدم نشر اي موضوع لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن “بريد القرّاء ” او mailbox لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة التحرير وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.
لإرسال مقالاتكم ، الرجاء مراسلتنا على mailbox@new2.bisara7a.com

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com