أطلاق الموسم الثاني من برنامج أميرة على تلفزيون الآن بالتعاون مع شركة سوني بكتشرز تلفزيون

في مبادرة تعتبر الأولى من نوعها في الشرق الأوسط أعلن تلفزيون الآن عن تعاونه مع شركة “سوني بيكتشرز تلفزيون ” لإنتاج الموسم الثاني من برنامج “أميرة” الذي يهدف إلى تمكين المرأة العربية.

تعليقاً على هذه الخطوة تحدثت رئيسة قسم الإتصالات والتسويق في تلفزيون الآن كرستينا قوبر:”يعتبر برنامج “أميرة” بمثابة “أوبرا” الشرق الأوسط ونحن سعداء بتعاوننا مع شركة “سوني بيكتشرز تلفزيون”. وسيتبلور هذا التعاون في تقديم مفاهيم جديدة في المنطقة، تلامس حياة الأسر العربية في كافة البلدان من خلال القصص الواقعية”.

من المعروف أن برنامج أميرة والذي يعد نقلة نوعية على صعيد البرامج التلفزيونية، يلفت أهتمام الرأي العام إلى موضوع تمكين المرأة. كما يمثل نقطة أنطلاق لتغيير واقع النساء إلى الأفضل. يبث البرنامج من مدينة دبي على الهواء مباشرة على مدى ساعة كاملة وذلك يمكن مشاهدي البرنامج من التفاعل والمشاركة عبر المكالمات الهاتفية، استطلاعات الرأي على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك والتويتر.

ومن جهتها أكدت شركة “سوني بيكتشرز تلفزيون” بأن التعاون القائم بينها وبين قناة “الآن” التلفزيونية لإنتاج وتقديم برنامج “أميرة” يأتي كخطوة أولى لتقديم سلسلة مميزة من البرامج الهادفة والمميزة وأكدت شركة “سوني بكتشرز تلفزيون” على أهمية هذا البرنامج خاصة أن الإعلامية اللامعة أميرة الفضل هي من تتولى مهمة تقديمه على شاشة تلفزيون “الآن”.

عن شركة “سوني بيكتشرز تلفزيون”
“سوني بكتشرز تليفشن”SPT أحد روّاد صناعة البرامج التلفزيونية، حيث تنتج وتوزع البرامج التلفزيونية من كل الأنواع، بما في ذلك المسلسلات، والأفلام التلفزيونية، والمسرحيات والبرامج الترفيهية العائلية في جميع أنحاء العالم ولكل أنواع المحطّات: إذاعة وتلفزيون الكيبل broadcast) and cable television)، العروض الأولى، والإعادات والتوزيع الرقمي. تمتلك SPT إحدى كبرى المكتبات التي تضمّ أفلاماً روائية وبرامج تلفزيونية. ومؤخراً افتتحت SPT مكاتبها في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، لتقدم للجمهور العربي انتاجاتها المتميزة باللغة العربية.

إن أعمال شبكات تلفزيونSPT المنتشرة في كل أنحاء العالم هي استراتيجية أساسية تدخل في إطار التزام Sony Pictures Entertainment SPE طويل المدى في السوق العالمية، وذلك عبر 122 قناة. كما تملك SPT أسهماً في الشركة الوطنية لوسائل الإعلامITN Network Inc..

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com