أصدقاء الممثلة الأميركية كاري فيشر يتمنون لها الشفاء

عبر أصدقاء وزملاء الممثلة الأميركية كاري فيشر بطلة أفلام “حرب النجوم” عن أمنياتهم لها بالشفاء يوم السبت وذلك بعد نقلها إلى وحدة العناية الفائقة بمستشفى في لوس أنجلوس يوم الجمعة حيث اصيبت فيشر (60 عاماً) بمشكلات في القلب خلال رحلة يوم الجمعة من لندن حيث كانت تشارك في تصوير الموسم الثالث من المسلسل التلفزيوني الإنجليزي (كاتاستروفي). وقال شقيقها تود فيشر إنه تم نقلها إلى المستشفى في حالة حرجة وتعالج في وحدة العناية الفائقة.

ولم تصدر تفاصيل بشأن حالتها الصحية كما لم يصدر تشخيص للحالة يوم السبت وأحجمت المتحدثة في مركز رونالد ريجان يو.سي.إل.إيه الطبي عن التعليق نظراً لقوانين السرية الخاصة بالمريض.

وقال الممثل هاريسون فورد لمجلة هوليوود ريبورتر يوم السبت “إنني صدمت وأشعر بحزن بعد سماع الأنباء عن صديقتي العزيزة… قلوبنا مع كاري وأسرتها وأصدقائها.”

ونشر صديقها وليام شانتر الذي اشتهر بالدور الذي لعبه في مسلسل وفيلم (ستار تريك) صورة قديمة على موقع تويتر وهو يعانق فيشر وعلق قائلا هي “كل ما أتمنى في عيد الميلاد.”

وكانت أكثر رسالة اجتذبت الاهتمام من جاري كلب فيشر على موقع تويتر والذي تشير التقارير إلى تواجده معها في المستشفى.

وتقول تغريدة جاري على تويتر “سأنتظر هنا يا أمي” ونشر على الحساب صورة لكلب من نوع البولدوج الفرنسي ينظر من نافذة.

وأعرب مشاهير آخرون من بينهم إلين جينيريس وكريستينا أبلجيت عن حزنهم على مواقع التواصل الاجتماعي في حين وصفت المغنية والممثلة بيت ميدلر فيشر بأنها “صاحبة شخصية مرحة ومحبوبة”.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com