أصالة ستعود الى نقابة الموسيقيين منتصرة

يبدو ان الكابوس الذي احاط بنقابة الموسيقيين المصريين في السنوات الماضية بدأ بالزوال، بحيث تقرر تنفيذ الحكم القضائي الصادر قبل احداث الثورة والذي ينص على عودة جميع المشطوبين الى النقابة وعلى رأسهم الموسيقار محمد سلطان وأصالة.

وقد أكد الموسيقار جمال سلامة القائم بأعمال نقابة الموسيقيين في تصريح خاص له “أن جميع الموسيقيين والمطربين الذين تم شطبهم من النقابة في عهد النقيب السابق “منير الوسيمي” تقرر عودتهم فورًا وذلك تنفيذًا للحكم القضائي الصادر قبل أحداث ثورة يناير والذي ينص على عودة جميع المشطوبين سواء بشكل شخصي أو بحكم قضائي وعلى رأسهم الموسيقار محمد سلطان ومحمد علي سليمان والمطربة أصالة”.

وعبر سلامة عن استيائه من الفوضى الحاصلة حالياً في النقابة وقال بأن هناك “بلطجية” يمنعون اللجنة من الاجتماع واتخاذ القرار بشأن صرف المعاشات، وعندما تأتي القوات المسلحة يختفون عن الأنظار ليعودوا ويظهروا بعد رحيل الجيش.

واشار سلامة الى انه تم تجميد عضوية نقيب الموسيقيين منير الوسيمي بعد اتهامه بالفساد وبالسطو على اموال النقابة فقد اتخذت الإجراءات بحقه لحين الانتهاء من التحقيق والحكم عليه بالبراءة او بالادانة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com