أصالة تعيش أجمل لحظات الأمومة

متابعة – بصراحة: تعيش الفنانة السورية أصالة نصري مرحلة الأمومة مع توأمها علي وأدم بطريقة مميزة ومختلفة، وتمنحهما من وقتها الكثير خاصة وأنهما صغار في السن ويحتاجان إلى الرعاية ولم تنشغل عنهما على الرغم من نشاطاتها الفنية ولكنها توليهما إهتماماً خاصاً، ودائماً ما تشارك أصالة متابعيها على موقع التواصل الإجتماعي لحظات الأمومة التي تقضيها مع أبنائها بشكل عام ومع توأمها بشكل خاص.

أصالة التي تعيش أجمل لحظات حياتها إلى جانب علي وأدم، كشفت عن نقطة ضعفها أمام طفلها علي، حيث لا تتماسك نفسها أمامه، ونشرت مقطعاً من لبفيديو عبر حسابها على إنستغرام ظهر خلاله علي وعلقت بالقول “ما بعرف وما بقدر امسك حالي مع علي، انا أعشق التراب اللي بيمشي عليه”.

من جهة ثانية، نشرت صورة جديدة لتوأمها وتوجهت بالدعاء لهما كما كل الأمهات اللواتي يعشقن أبنائهن، وقالت صاحبة “يسمحولي الكل” في تعليقها على الصورة “كل دعواتي أن لا تخذلكم متاهات الحياة، وان تظلوا اخوة متحابين وسنداً لبعضكما البعض، اللهم أمين يا رب العالمين”.

في سياق أخر، تستعد أصالة للمشاركة في مهرجان دبي للتسوق، حيث من المتوقع ان تحيي حفلاً فنياً مساء الإثنين القادم في الحادي عشر من الشهر الحالي، ويشاركها الحفل كل من الفنانين عبادي الجوهر ووليد الشامي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com