أزياء المصمّم اللبناني العالمي نيكولا جبران في كليب الفنانة العالمية كايتي بيري

تعودنا أن ترتدي النجمات العالميات من أزياء المصمّمين اللبنانيين على السجادة الحمراء في العديد من المهرجانات والحفلات، ولكن المصمّم العالمي نيكولا جبران قلب المقاييس هذه المرّة بعد أن إختارته النجمة الأميريكيّة العالميّة كايتي بيري ليشرف على أزيائها في الكليب الذي صوّرته يوم الخميس الماضي وهذا ليس مستغرباً أو مستهجناً فنيكولا جبران يكاد يكون من اهم الاسماء المبدعة في عالم تصميم الازياء لما يتمتع به من سحر في مزج الالوان وابتكار القصّات وهذا ما جعل ايضاً اهم الفنانات اللبنانيات والعربيات يرتدين من تصاميمه .

وبذلك يكون المصمّم المبدع نيكولا جبران أوّل مصمّم أزياء عربيّ يوقّع تصاميمه على كليب نجمة عالميّة ويعدّ هذا الأمر إنجازاً إعلامياً هاماً ونجاحاً كبيراً يضيفه المصمّم نيكولا جبران إلى رصيده كون هذا الكليب سيعرض على جميع الشاشات في مختلف أنحاء العالم.

نذكر أخيرا ان الفنانة Katie Perry هي مغنية وكاتبة أغان أمريكية. بدأت شهرتها في 2007 بأغنية بثت عبر الإنترنت بعنوان يو آر سو غاي “Ur So Gay”، وفي 2008 أطلقت أغنيتها المنفردة آي كيسد ذا غيرل “I Kissed a Girl” والتي ترشحت عنها لجائزة أفضل أداء نسائي في حفل جوائز الغرامي الحادي والخمسين في فبراير 2009
حصلت على شهادة GED الدراسية الأمريكية العليا، وكانت قد بدأت بمتابعة دروسها في الموسيقى أثناء الدراسة. كما أنضمت لكونسرفاتوار جنوبي كاليفورنيا “Music Academy of the West”، كما درست الأوبرا الإيطالية لبعض الوقت.

أطلقت ألبوما لموسيقى الجوسبال في 2001 وبحلول 2004 سجلت ألبوما من إنتاج مجموعة الإنتاج الموسيقي الأمريكية ذا ميتركس “The Matrix” لكن لم يتم اصدار الألبوم. بعد غنائها في 2007 لصالح مجموعة كابيتول ميوزك “Capitol Music Group” التابعة لشركة إي إم آي “EMI” للإنتاج الموسيقي والترفيه اتخذت من اسم “كاتي بيري” كاسم فني لها وأصدرت أول ألبوم رئيسي لها حاملا عنوان ون أوف ذا بويز “One of the Boys” والذي بيعت منه 800.000 نسخة في الولايات المتحدة وحدها بحلول فبراير 2009 وفي العامين الماضيين انهالت الجوائز على بيري التي دون ادنى شك هي اليوم المثال الاعلى للشباب الاميركي الذي يهوى ويعشق الموسيقى.

  

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com