آل صليبا يحتكرون مسلسل “متل القمر” لشركة مروى غروب

بدأت ملامح المسلسل الجديد “متل القمر” تتكشّف يوماً بعد يوم. فبعدما كشف صاحب شركة “مروى غروب” المنتج مروان حدّاد عن اسماء بطلَي المسلسل وهما الممثل الشاب وسام غسان صليبا ومذيعة قناة MTV ستيفاني صليبا، انضم النجم الكبير غسان صليبا الى أُسرة العمل حيث سيلعب في المسلسل دور والد ستيفاني صليبا .

اذا الجمهور العربي على موعد جديد مع الممثل غسان صليبا ضمن مسلسل “متل القمر” وهو مسلسل مكسيكي بعنوان Marimar سيترجم الى اللغة العربية ومؤلف من ستين حلقة سيبدأ تصويره قريباً على ان يعرض لاحقا عبر شاشة MTV .

وعلى ما يبدو ان آل صليبا احتكروا مسلسل “متل القمر” من خلال القدير غسان صليبا ونجله وسام صليبا ومذيعة “ام تي في” ستيفاني صليبا التي تخوض اولى تجاربها الدرامية.

وكان صاحب شركة “مروى غروب” المنتج مروان حدّاد قد فاجأ متابعيه على صفحته الخاصة على موقع “انستغرام” بنشر صورة لـ لوغو الشركة مكتوب عليها اسم المسلسل اللبناني الذي عرض حصرياً عبر شاشة الجديد خلال شهر رمضان وهو “احمد وكريستينا” حيث علق “حداد” على الصورة قائلاً: “قريباً احمد دون كريستينا” في اشارة منه الى ان احمد الذي جسّد دوره وسام صليبا سيطلّ مرة جديدة عبر الشاشة ولكن دون كريستينا التي جسدت دورها الفنانة سابين في المسلسل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com