Search
الإثنين ٢٠ أغسطس ٢٠١٨

يوسف الخال يناشد رئيس الجمهورية: افضحهم واستقل

7670

لا شك في أن الوضع السياسي المتأزم في لبنان حالياً دفع بالممثل يوسف الخال للخروج عن صمته ورفع الصوت عالياً طالباً من رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ان يعقد مؤتمراً صحفياً يعلن من خلاله عن الأسماء التي تآمرت على العهد ومن بعدها يعلن إستقالته.

وعلّق الخال على الوضع مشيراً ان البلد يحتاج الى صدمة وقال: “‏الوضع بدّو صدمة.. والوحيدالقادر يعملها هو الرئيس ميشال عون.. أنا مع إنو يعطيهم مهلة ٦ اشهر و إذا ما صار شي..أنامع يعمل مؤتمر صحفي يفضح فيه بالأسماء كل من تآمر على العهد.. ومن بعدها يعلن إستقالتهويقلّن إلى الجحيم إنتو وهالجمهورية الزبالة متلكن.. ويفلّ، ساعتها بيعمل بطل”.

تغريدة يوسف الخال فتحت نقاشاً على مواقع التواصل بين الجمهور. منهم من عارضه برأيه ومنهم من وافقه كالناقد الاعلامي جمال فياض الذي ردّ قائلاً: “لازم وضروري ولا بد … الصدمة ضرورية، صار الفساد علني ووقح مثل الذباب! مش ممكن كل هالحبل ما يولد انفجار! بعرفالرجل القوي، يعني ساعة الجدّ بيقدر يكون جريء حتى النهاية!”.

نشير الى أن “الخال” دائماً ما يشارك جمهوره بالعديد من التعليقات التي تمس المواطن، او يقول رأيه بموضوع اجتماعي او سياسي او فني يهم الوطن والمواطنين وفي بعض الاحيان يخصّ جمهوره بنشر بعض الاشعار بعيداً عن اجواء السياسة.

نذكر ان آخر اعمال “الخال” مسلسل “هوا اصفر” حيث ينتظر الجمهور مشاهدته بعد ان تأجل عرضه في رمضان 2018. ويضم العمل نخبة من وجوه الدراما اللبنانية والسورية نذكر منهم،يوسف الخال، سلاف فواخرجي، وائل شرف، فادي ابراهيم، جوي خوري وغيرهم، إخراج احمدابراهيم احمد وكتابة علي وجيه ويامن الحجلي. ويتألف من 30 حلقة.