Search
السبت ١٨ نوفمبر ٢٠١٧

يوسف الخال ونيكول سابا يسيران على طول الساحل اللبناني من اجل هؤلاء الابطال

متابعة خاصة: بعد ان اعلن ضمن اطلالته عبر برنامج “منّا وجر” انه اصبح في مرحلة يحب ان يقدم فيها اعمالاً تكون ذات مضمون مهم جداً، حيث كشف ان في تشرين الاول/اكتوبر المقبل سيسير هو وزوجته الفنانة نيكول سابا على طول الساحل اللبناني سيراً على الاقدام لاهداف انسانية.

نشر الممثل النجم يوسف الخال صورة لخريطة لبنان. واشار على صفحته الخاصة عبر موقع انستغرام انه سيسير أواخر الصيف من العريضة الى الناقورة لأهداف كثيرة ولكن الهدف الاساسي هو الصليب الاحمر اللبناني وذلك في هدية رمزية منه ومن زوجته لهل الاشخاص الذين يضحون بحياتهم وبأوقاتهم من اجل خدمة الناس.

وقال الخال: “رح نمشي أنا ونيكول كل الساحل اللبناني بآخر الصيف من العريضة إلى الناقورة..الأهداف كتيرة بس الهدف الأساسي هو الصليب الأحمر اللبناني .. هدية رمزية رياضية مننا لهالأبطال.” وتابع خاتماً: “التفاصيل كتيرة رح تعرفوا عنها بالمؤتمر الصحفي.. بعلن عن تاريخه قريباً.”

نذكر ان “الخال” سيطل خلال شهر رمضان بمسلسل “أدهم بيك” الذي سيعرض عبر شاشة MTV وهو من انتاج شرة مروى غروب. المسلسل مستوحى من اجواء قصة “دعاء الكروان” لطه حسين وكتبها الزميل طارق سويد، وهو مسلسل ضخم جداً، تاريخي ويصور حقبة معينة من التاريخ، تحكي عن ايام الانتداب الفرنسي والصراعات الاجتماعية. ويضم باقة كبيرة من نجوم لبنان كـ يوسف الخال، يوسف حداد ، بيتر سمعان، ريتا حرب، رانيا عيسى، زينة مكي، كريستينا، اسعد رشدان، يوسف حداد، انور نور، نعم ابو شديد، ماغي بدوى والعديد من النجوم ومن اخراج زهير قنوع.