Search
الإثنين ٢٥ سبتمبر ٢٠١٧

يوسف الخال مستمر بمشروعه الانساني ولا دعم من المشاهير حتى الساعة

يستمر النجم يوسف الخال بمشواره الانساني “اول مرة” من اجل دعم مؤسسة الصليب الاحمر اللبناني، حيث اجتاز حتى اليوم ثلاث نقاط وهي يوم الاحد 3 ايلول الجاري طرابلس – المينا، يوم الاثنين 4 أيلول البترون – المجمّع السياحيOrchid ، ويوم الثلاثاء 5 أيلول أنطلياس – ساحة كنيسة مار الياس.

وكان يوسف الخال قد حدد نقاطاً معينة في كل يوم للقاء المحبين الذين ارادوا ان يتبرعوا بالدم لصالح مؤسسة الصليب الاحمر اللبناني.

المتبرعون ينتظرون يوسف الخال ليلقوا عليه التحية ويتبرعوا بالدم في لفتة انسانية مميزة من قبل “الخال” من جهة، ومن جهة اخرى لكل شخص أحب ان يساهم في دعم هذه المؤسسة التي تعطي من قلبها لكل الناس دون تفرقة بين لون او عرق او طائفة او دين.

وفي اليوم الثالث مشى مع “يوسف” شقيقته الممثلة ورد الخال من اجل ا ن تدعم شقيقها وتحثه على الاستمرارية واكمال مهمته الانسانية. كذلك تواجد الممثل ميشال حوراني الذي رافق “الخال” وتبرع بالدم عند نقطة “انطلياس”.

وقد لفتنا تغريدة يوسف الخال على صفحته الخاصة عبر موقع تويتر حيث غرّد قائلاً: “الممثل الأول والنجم الوحيد اللي مش بس طلّ و هلّ.. تبرّع كمان.. ألف شكر وكل الإحترام.” وارفق التغريدة بصورة تجمعه مع ميشال حوراني.

ربما اراد نجم “ادهم بك” ان يوجه رسالة غير مباشرة للممثلين والفنانين ولكل وجه معروف الذين وعلى مدار ثلاثة ايام لم يظهر او يشارك او يدعم أحد منهم على الرغم من ان “الخال” يسير من اجل مؤسسة تعتني بالجميع وهي للجميع.

نذكر انه لا زال امام يوسف الخال ثلاثة ايام لاكمال مشروعه الانساني فيوم الاربعاء 6 أيلول/سبتمبر: صيدا – الملعب البلدي (الخامسة ب.ظ). يوم الخميس 7 أيلول/سبتمبر: صور – ساحة البلدية (الخامسة ب.ظ) واخيراً يوم الجمعة 8 أيلول/سبتمبر: الناقورة – نقطة الوصول (الحادية عشر ق.ظ) وبهذا يكون الممثل اللبناني قد اجتاز من العريضة شمالاً وصولاً إلى الناقورة جنوباً (220ك.م).