Search
السبت ١٨ نوفمبر ٢٠١٧

خاص – يوسف الخال لباتريسيا هاشم: اتابع مسلسل هيفا وهبي؛ أدهم بيك لا يشبهني وماذا قال عن نادين ن. نجيم؟

خاص – بصراحة: أطلّ الممثل النجم يوسف الخال ضيفاً ضمن برنامج “بصراحة” الذي تقدمه الاعلامية باتريسيا هاشم عبر أثير إذاعة “فايم أف أم”.

في بداية اللقاء عبّر “الخال” عن فخره بالدور الذي يلعبه في المسلسل الرمضاني “أدهم بيك”. ووصف المسلسل بثقله التقني ومستواه العالي.

وأشار إلى أنّ عمل “أدهم بيك” ناجح جداً ولكن نسبة المشاهدة تقف عند الجمهور. وزحمة المسلسلات في رمضان تحدّ من نسب المشاهدة.

وأكّد يوسف الخال أن شخصية “أدهم بيك” لا تشبهه ولكنه أعجب بالشخصية وتركيبة الدور.

وعن صعوبة تركيبة الدور، علّق “الخال” على أنّ هذه الصعوبة تميّز “أدهم بيك” وتجعله فريداً عن الأدوار الباقية.

ورفض “يوسف” التشبيه بين دوره في “أدهم بيك” ودوره في “وأشرقت الشمس” حيث أنّ الشخصيتين تختلفان ودوره في كل من المسلسلين متناقض ولكن يجمعهما الحقبة فقط.

وعلى الرغم من كل عوامل النجاح لماذا لم يجذب مسلسل “أدهم بيك” الجمهور لمتابعته، اوضح “الخال” أنّه من الممكن أن يكون مزاج الجمهور مختلف خاصة ان المسلسل منحصر بحقبة معينة. وأشار إلى أنّ موضوع الرايتنغ والتسويق للمسلسلات هي بالنهاية سياسة المحطات ولا يتعلّق بمستوى المسلسل. ولفت ان الرايتنغ المتدني الذي حصده المسلسل ليس لأن العمل غير جيد بل الجمهور “ملتهي” بأمور كثيرة ولا بد ان يعود المُشاهد ويتابعه في العروض المقبلة ويأخذ العمل حقه.

ونفى “الخال” الاخبار التي تنتشر عن جفاء بينه وبين المنتج مروان حداد قبل هذا العمل. واضاف ان السبب يعود الى تواجده خارج لبنان. وأكّد على أنّه لم يطلب أي شرط معين جراء عودته للعمل مع شركة مروى غروب بل اصبحت واضحة طلباته. واكد انه أخذ ما يستحقّ.

ورداً على سؤال هل انتهت المنافسة على المركز الاول بينه وبين الممثلين بيتر سمعان ويوسف حداد بعد ان حسمها لصالحه، لم يعلق “يوسف الخال” على موضوع المنافسة. واكتفى بالقول أن “ادهم بيك” عمل كامل متكامل والجميع اجتهد كي يبصر العمل النور بهذا التميز.

وأشاد “الخال” بالموهبة الجديدة كريستينا. وأثنى على عملها المميز في “أدهم بيك”. وتمنى لها المزيد من النجاحات.

ورداً على سؤال حول انه اصبح يُستفز بشكل سريع مؤخراً بعد ان كان يتقن فن التجاهل خاصة بعد ان تعرض لانتقاد لاذع من احدى الزميلات في جريدة “النهار”، قال “الخال” ان المسلسل ضم 70 شخصاً وفي حال قررت ان تنتقد الامور الشخصية او الفنية تستطيع ان تقول “اكره يوسف الخال” ولكن العمل يوجد فيه اشياء جيدة واخرى سلبية. ولكن ان تشمل العمل بكامله على انه ليس بجيد فقط لان يوسف الخال موجود فيه فهذا لا يجوز. قاطعته باتريسيا مستوضحة عما اذا كان يوجد اي مشكلة بينهما، اكد ان هناك مجموعة سوء تفاهمات، تراكمت منذ اربع سنوات وقد خلقت نوع من الذبذبات السلبية بينهما. واضاف “الخال” ان الامر وصل بها انه مهما قدم من اعمال لا يعجبها وقال موجهاً الحديث اليها “فهمت انك ما بتحبيني”.

وحول تصريح النجمة نادين نسيب نجيم عندما قالت “أن يوسف الخال يستحق الأجر الأعلى من بين الممثلين” وهل من الممكن ان يجتمع معها يوماً ما في عمل، اشار الخال ان “الدني دوارة” وان مهنة الدراما “دوارة” ولا شيء مستحيل. وتابع ان “نجيم” هي أيضاً تستحق الاجر الأعلى لانها تقدم عملاً مميزاً.

واكد انه يتابع عدد كبير من المسلسلات وأثنى على المسلسلات المصرية في رمضان حيث تابع قليلاً من “الحرباية” و”ظل الرئيس” و”الحصان الأسود” وغيرها.

وأفصح يوسف أنه هو من اقترح الموسيقى كشارة لمسلسل”أدهم بيك” من دون الأغنية وذلك من اجل خلق اسلوباً جديداً والخروج عن المألوف باعتماد شارة كباقي المسلسلات.

وكشف “يوسف” عبر “بصراحة” انه قد يجتمع مع زوجته النجمة نيكول سابا بفيلم سينمائي قريباً ولفت ان الافكار تدرس بشكل مكثف. واضاف انه لم يختار الشركة المنتجة لغاية الآن. وأكّد أن سيكون عمل مميز لهما.

وذكّر “الخال” بحملته الذي أعلن عنها سابقاً مع زوجته نيكول سابا بالمشي من العريضة إلى الناقورة في تشرين الأول كلفته إنسانية للصليب الأحمر من اجل التبرع بالدمّ. وأشار إلى أنه سيعقد مؤتمراً صحفياً في أيلول للكشف عن تفاصيل الحملة.