Search
الجمعة ١٩ يوليو ٢٠١٩

يعقوب الفرحان وليلى اسكندر يتخذان قرارًا مهمًا

1670

نشرت الممثلة والمغنية اللبنانية ليلى اسكندر، على حسابها عبر موقع انستغرام، فيديو لزوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان، خلال اطلالته ضمن برنامج “كلام نواعم” على قناة الـMBC، حيث وجّه الفرحان عددًا من النصائح للمشاهير في ما يتعلّق بحياة ابنائهم الخاصة، وكيفية حمايتهم من الشهرة وثمنها، خصوصًا اذا كانوا في عمر لا يسمح لهم فهم عالم الشهرة والنجومية، ما قد يؤثر سلبًا على نفسيتهم ويعرّضهم للتنمر من قبل الجمهور والمتابعين.

وقد ارفقت اسكندر الفيديو بالقول: “نتمنى من المشاهير الزملاء اللي يعرضون اطفالهم كل دقيقة لاضطرابات نفسية ويحرموهم من طفولتهم عشان حفنة ورق بتخلص (الفلوس) انهم فقط يتاملوا شوي بما يفعلون اليوم لان بكرا ما رح ينفع الندم لما يخسروا اطفالهم ويعانوا معاهم ومع مشاكلهم في سنين لاحقة”.

وتابعت: “استدركوا الوضع من الان واحموا اطفالكم من التنمر والعقد النفسية الناتجة من الشهرة وخاصة اذا كانوا تحت عمر يخول لهم التمييز بين الافتراض والواقع ..شكرا ..يعقوب وليلى الفرحان”.

هذا الفيديو لقي تأييدا كبيرا من المتابعين على موقع “انستغرام” الذين راحوا يؤيدون ليلى وزوجها على القرار الذي اتخذوه فيما يخص اطفالهم، متمنين على جميع المشاهير ان يقوموا بالمثل كي يتمكن طفلهم من بناء شخصية مستقلة، ويتخذ هو قرار ما اذا كان يريد ان يظهر الى العلن او يعيش حياته بعيدا عن الاضواء.

وكانت اسكندر قد احيت مؤخرا حفلا خاصا في العاصمة السعودية الرياض، تكلل بالنجاح ونال اعجاب المتابعين خصوصا بعدما نشرت اسكندر بعض مقاطع الفيديو من الحفل على حسابها عبر موقع انستغرام.