Search
الأربعاء ٢٤ يناير ٢٠١٨

يسرا: ايلي صعب لديه سحراً

كشفت الفنانة المصرية يسرا أن أول امتحان قامت به في بدايتها الفنية كان في الغناء قبل التمثيل ووضعتها اللجنة حينها ضمن لائحة المغنيين في مصر. وأضافت بأنها مؤدية وليست مغنية، حيث نشأت على سماع الأغاني الطربية.

واشارت يسرا، في حديث ضمن “فن الخبر” مع الاعلامية دارين شاهين عبر قناة “الجديد”، الى أنها تغني بطريقة صحيحة من دون نشاذ لأنها كانت تغني حين كانت تستمع الى فنانين عمالقة كـ عبد الحليم حافظ ووردة وغيرهما. واعتبرت ان أجمل شيء في الغناء أن المشاعر تبقى موجودة وأن الموسيقى تخلق المشاعر.

وعن اسباب اختيارها الغناء الى جانب الفنان “أبو” بأغنية “٣دقات”، لفتت ان حين استمعت الى الاغنية لاول مرة في الاستديو أحبتها كثيرًا وبدأت بغنائها بحب وفرح، واكدت ان “٣دقات” لا تشبه اي أغنية أخرى.

وانتقالاً لمشاركتها ضمن لجنة تحكيم برنامج الموضة “project runway” الى جانب المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب وعارضة الازياء التونسية عفاف جنيفان، أشارت يسرا الى أن البرنامج أضاف لها الكثير خصوصًا تواجدها الى جانب ايلي صعب، ولفتت ان الاخير لديه سحراً حيث يجعل السيدة أنيقة لأنه يحب البساطة الراقية وذوقه يشبه ذوقها كثيراً.